صور ايباد 3 - مواصفات ايباد 3 - اسعار ايباد 3 - صور ipad 3

صور ايباد 3 - مواصفات ايباد 3 - اسعار ايباد 3 - صور ipad 3 | مميزات ايباد 3, مواصفات ايباد 3, اماكن بيع ايباد 3, اسعار ايباد 3, ipad, صور ايباد 3
 بطل الحفل، الآيباد الجديد بمواصفاته الجديدة !

http://resources0.news.com.au/images/2012/03/08/1226293/061100-new-ipad.jpg

http://jc-evans.com/wp-content/plugins/wp-o-matic/cache/c5eac_P3071282.jpg

The new iPad pictures and hands-on


http://www.shinyshiny.tv/new-ipad-3-thumb.jpg

الإسم :

الآيباد الأول لم يأتي بأي رقم يُشير بأنه الأول بل اتى فقط بأسم آيباد على عكس الجيل الثاني من الآيباد والذي آتى بأسم آيباد 2. العديد من الشائعات في السابق اشارات بأن هناك آيباد قادم بأسم آيباد HD ولكنها ماتت بشكل سريع ولكن الأن تعود على السطح بشكل كبير جداً ومن مواقع لها تاريخها في الشائعات وصحتها خصوصاً بأن التسميه ستكون على شاشة الريتنا الجديدة المتوقعة بأن تكون من احد اهم المزايا الموجودة بالآيباد القادم.
http://www.nuovicellulari.it/wp-content/uploads/2012/03/new_ipad25_gallery_post-530x351.jpg

تاريخ الإطلاق :

آبل حينما اطلقت الآيباد 1 اتى الإطلاق بعد الإعلان بمده طويله قرابة الشهرين لموديلات الواي فاي وبعدها اتى موديل الثري جي بقرابة التسعين يوماً بعد الإعلان الأولي. في حالة الآيباد 2 اتى الإعلان بتسعة أيام في امريكا و قرابة العشرين يوم على إطلاقه في بقية دول العالم. الأن في هذا الإعلان لا يُدرى ان كان آبل ستقوم بالإعلان عن الإطلاق في وقت قصير او غداً بداية الحجز المسبق لكن العديد من الشائعات ظهرت مؤخراً تُشير بأن تاريخ الإطلاق متوقع بعد 9 أيام من الحدث وذلك يوافق يوم الجمعة 16 من هذا الشهر ولكن الى الأن لم يتم تداول اي شائعات حول أماكن الإطلاق وهل ستكون كما كان في حالة الآيفون 4 اس في اكثر من دولة في العالم ام سيكون كأخية الأصغر ويتم إطلاقه في امريكا اولاً ثم بقية ذول العالم بفتره بسيطة.

المعالج :

العديد من الشائعات تُشير بأن آبل تقوم بالعمل على معالجين وهما A5X و A6 والمتوقع حسب الشائعات ما تُشير له بأن معالج الـ A6 سيكون معالج رباعي النواه وهو الذي سيكون في الآيباد القادم ومعالج A5X سيكون للآبل تي في الجديد والذي يحمل تحديثات جيده مقارنه بالمعالج القديم A5.
NewImage17 ملخص شائعات حدث الآيباد 3

الذاكرة العشوائية RAM لم يكن عليها العديد من الشائعات ولكن بعض الشائعات اشارت بأن الرام سيكون 1 قيقا في الآيباد القادم.
المساحة التخزيينية للجهاز متوقع بأن تستمر بهذا الشكل : 16 قيقا، 32 قيقا و 64 قيقا بالرغم من وجود بعض الشائعات التي تُشير بأن هناك احتمالية كبيره بأن يكون هناك آيباد بـ 128 قيقا وذلك لتوفر التقنية المستلزمه لذلك وايضاً لوجود العديد من التطبيقات وايضاً إمكانية عرض المحتوى المرئية بدقة 1080p فذلك سيكون هناك مساحة اكبر لوجود مثل هذه الدقة وإمكانية تشغيلها.

وسائل الإتصالات :

اغلب الشائعات التي كانت تتحدث عن الآيباد القادم تُشير على وجود الجيل الرابع لوسائل الإتصال وهي خدمة LTE التي بدأت تنتشر في بعض دول العالم وايضاً في المنطقة العربية. مصدر يُشير بأن آبل تحتاج ان تقدم موديلين للجيل الرابع واحد منهم لدعم امريكا الشمالية والأخر لدعم آسيا، أوروبا و أستراليا. من الممكن ان تقوم آبل بتقديم خدمات الجيل الرابع في الآيباد القادم ولكن يتم حصرها في البداية لخدمة امريكا الشمالية فقط بدون ان يشمل لبقية الدول كما تُشير بعد المصادر.
شائعات ضعيفة نوعاً ما تُشير بأن آبل ستقوم بتحديث وسائل الإتصال الخاصة بالواي فاي الى 802.11ac ولكنها تعتبر ضعيفة جداً حالياً.
شائعات اخرى تُشير بأن هناك إحتمالية بأن يتم تحديث البلوتوث الى 4.0 وذلك يعتبر منطقياً نوعاً وذلك لتسريع وسائل الإتصال الخاصة بالبلوتوث وذلك للإتصال بالإكسسوارات بشكل اسرع خصواصاً في السيارات التي تحمل خاصية البلوتوث ومن المتوقع في حال تم تحديث الآيباد، بقية اجهزة الـ iOS ستقوم بالتحديث في الفترات القادمة.

الآيباد 2 قدم كاميرتين في الجهاز ولم تكن بالشكل المطلوب كما اشار العديد من المستخدمين ولم يكونوا راضين بها بتاتاً ويبدوا بأن نية آبل بأن تكون الكاميرات في الآيباد 2 مجرد لوسائل الإتصال لم تكن رادع للمستخدمين بأن يكرهوا الكميرات الموجودة في الآيباد 2. الشائعات تُشير بأن الكاميرا القادمة للآيباد من المتوقعة بأن تكون ما بين الـ 5 الى 8 ميقا بكسل وايضاً بعدسات ممتازة والأرجح ان تكون مُقاربة للآيفون 4 اس ولكن شخصياً لا اتوقع ذلك ولكن اتوقع وجود تحديث بسيط للكاميرا وتحسينها بوضع HD لمكالمات الفيس تايم.

الشاشة وحجمها :

ظهرت العديد من الشائعات لوجود آيباد بمقاس شاشة اصغر ما بين الـ 7 انش الى 8 انش والعديد منهم اشاروا بأن الآيباد القادم سيكون بحجم شاشة أصغر ولكن العديد يتوقع وانا منهم بأن لن يتم تغيير مقاس الشاشة بتاتاً وان كنت آبل تعمل لعمل آيباد بموديل شاشة اصغر، من الممكن بأن يكون موديل مختلف تماماً وليس للآيباد الأساسي.
الريتنا هي حديث الجميع ومن المتوقع بأن تستمر بنفس نسبة الشاشة 3:4 ولكن بدقة اعلى وهي 2048×1536 بكسل وهي ضعف كثاقة البكسلات الموجودة في الآيباد 2 وبذلك تكون شاشة ريتنا كما يُشير العديد من الشائعات والمصادر المطلعة على هذا الموضوع.
The new iPad pictures and hands-on

زر الـ Home :

العديد من الشائعات تُشير بأن آبل ستقوم بإلغاء زر الهوم بشكل كامل وظهرت العديد من الكيسات الخاصة بالآيباد دون زر الهوم وعلى حسب صورة الدعوة التي ارسلت من آبل للصحفيين وقام تفسيرها العديد بأنها بدون زر الهوم ولكن العديد من المصادر ايضاً تُشير بأن زر الهوم لن يختفي من الآيباد 3 ولكن من المتوقع بأن يكون هناك تغيير مستقبلاً.

النظام :

النظام من المتوقع ان يحصل على كم إضافة تميزة عن اخوانه السابقين بكل تأكيد ومن الصعب التوقع بهذا الأمر بشكل كبير لكن من المتوقع بأن آبل ستقوم بوضع خصائص مميزه للآيباد 3 وبالنظام الخاص فيه تحديداً.
http://a.abcnews.com/images/Technology/abc_ipad_3_apple_120307_wg.jpg

iOS 5.1 :

من المتوقع ايضاً بأن الآيباد القادم سيحمل على نظام iOS 5.1 وايضاً بأن يتم الإعلان عن خصائص iOS 5.1 لأجهزة الـ iOS بشكل كامل بحيث ان iOS 5.1 لا زال في وضع الإختبار من قبل المطورين ومن المتوقع بأن يتم وضع النسخة النهائية الذهبية للمطورين قريباً وطرح النظام بعد فتره بسيطة من ذلك.

خاصية Siri :

من المتوقع بأن يتم جلب خاصية Siri والتي طرحت في الآيفون 4 اس الى الآيباد القادم بالرغم من عدم وجود العديد من الشائعات حول ذلك لأن الأمر اعقد مما تتصوره. في الآيفون 4 اس تم تحسين المايكات الموجوده في الجهاز للتعامل مع سيري بشكل افضل ولا توجد شائعات كثيره حول تحسين الماكيات الموجود في الآيباد القادم ولكن من المتوقع بأن آبل تقوم بمثل هذه الخطوة خصوصاً بأنها ميزه اساسية للمستخدمين في الآيفون 4 اس وجعلت العديد منهم يقوم شراء الآيفون 4 اس.

دعم ملفات الفيديو بدقة 1080p :

بما ان الدقة الجديدة لشاشة الريتنا ستكون اعلى بكثير من دقة الـ 1080p حيث دقة شاشة الريتنا ستكون 2048×1536 ودقة الـ 1080p هي 1920×1080 سيكون امر منطقي حال تم دعمها بشكل كبير خصوصاً مع وجود معالج سريع وايضاً ذاكرة عشوائية كبيره. الأمر متعلق آبل بحيث هل ستقوم بدعم ذلك عبر متاجر الآيتونز التي تقوم بتوفير الأفلام والمسلسلات بصيغة HD بدقة 720p وهل ستقوم بدعمها للدقة الأكبر 1080p ؟
مع وجود المعالج الجديد الرباعي النواة والذاكرة العشوائية الجديدة متوقع بأن يتم دعمها.
NewImage25 ملخص شائعات حدث الآيباد 3

برامج iMovie HD و Final Cut Pro X للآيباد :

آبل قامت بإطلاق تطبيق الآي موفي للآيباد سابقاً وايضاً بعد التحديث الخاص بعملاق تحرير الفيديو والمونتاج الفاينل كت برو اكس واصبح مشابه للآي موفي، ظهرت بعض الشائعات التي تُشير لوجود إحتمالية تصدير الفاينل كت برو اكس الى الآيباد لكن اره امر مستبعد ولكن متوقع بأن يتم تحديث الآي موفي الخاص بالآيباد لدعم مواصفات جديدة خصوصاً في حال تم دعم ملفات الفيديو بدقة 1080p.
NewImage26 ملخص شائعات حدث الآيباد 3

تطبيق iPhoto و Aperture :

مع تحديث شاشة الريتنا الخاصة بالآيباد متوقع بأن آبل ستقوم بجلب العديد من البرامج الخاصة بها لتماشي هذا التحديث ولكن ظهرت شائعات بسيطة عن إمكانية تصدير تطبيق الأبيرتشر الخاص بتعديل الصور الخام RAW للآيباد ولكن اراه امر مستبعد كما هو الحال لتطبيق الفاينل كت برو اكس ولكن من المتوقع بأن يتم تحديث تطبيق الصور او طرح تطبيق آي فوتو للآيباد بشكل افضل.

مكالمات جماعية للفيس تايم :

من المتوقع بأن يتم تحديث التطبيق الخاص بالفيس تايم ودعم مكالمات جماعية خصوصاً مع تكيثف البكسلات ووضع الشاشة بالريتنا بحيث تكون اكثر من شخص موجود في نفس المحادثة وفي حال صدقت شائعة الـ 4G ستكون إضافة متوقع لجعل الفيس تايم ايضاً يعمل على شبكات الإتصالات.





في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

هناك 11 تعليقًا:

  1. الحين ايباد 3 نزل ف السعودية ؟؟؟؟؟؟؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. اي نزل حبيبتي تلقينهه في جرير

      حذف
  2. يس ٠٥٠٣٨٣٨٠٥٠

    ردحذف
  3. كممم سعر الايباد

    ردحذف
    الردود
    1. 3000 في جرير
      من امريكا اذا بتطلبهه ب الفين وثمان ميه مع الشحن وككلش اعتقد ما فيهه فرق
      آستغفر الله ..

      حذف
  4. الايباد الجديد نزل وشكله مش كذا شبيه للا ايباد السابق وسعره 2300

    ردحذف
  5. هاذا هوشكلووو؟؟؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. مدري وانا كمان حابب اعرف كيف شكلو لان شوفت في قوقل غييير؟؟؟؟؟؟؟؟؟

      حذف
  6. وايد واييييييييد رهيييييييييييييب ابي سعره

    ردحذف
  7. ياريت سعره بس

    ردحذف

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض