نصائح الخبراء الألمان لتنظيف الجنوط الألومنيوم بالطريقة الصحيحة ..تعرف عليه من هنا

 
 تعتبر الجنوط الألومنيوم من الكماليات التي تبرز جمال السيارة، ويتفاخر كثير من قائدي السيارات بمدى رونق وجاذبية جنوط سياراتهم، وتتنوع الجنوط ما بين الحديد والألومنيوم، لكن خلال فصل الشتاء تتعرض الجنوط للاتساخات، وهو ما يستدعي القيام بغسلها وتنظيفها بصفة دورية للحفاظ عليها.
ولقد قامت الهيئة الألمانية بالفحص الفني للكشف عن أسهل الطرق لتنظيف الجنوط، حيث نصحت باستخدام أجهزة الغسل ذات الفوهات المستديرة.


كما نصحت الهيئة بأنه في حال عدم تمكن هذه الطريقة في إزالة الأوساخ والأتربة من الجنوط، فإنه يمكن اللجوء إلى المنظفات الخاصة، لكن مع اتخاذ الحذر في عدم تركها لفترة طويلة، كي لا تعمل على إزالة طبقة اللمعان في الجنوط، وتلحق أضراراً بالغة بالإطارات أيضاً.
ولقد أشار الخبراء الألمان إلى أهمية ارتداء القفازات عند استخدام المنظفات الحمضية، وعدم تنفس أبخرة الرذاذ لخطره الشديد على الجهاز التنفسي.
ويفضل عدم استخدام هكذا منظفات في الأماكن المغلقة، كما ينصح الخبراء بعدم استخدام المنظفات المنزلية مثل منظفات الفرن في تنظيف الجنوط حتى لا تعمل على إزالة الطبقة الخارجية لها.


في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

هناك تعليق واحد:

  1. شركة تنظيف مفروشات بمكة
    ان كنت تبحث عن شركة تنظيف مفروشات بمكة عليك الاتصال بنا نحن متخصصون فى تقديم جميع خدمات التنظيف المختلفة مثل تنظيف كنب بمكة و غسيل كنب بمكة و نحن شركة تنظيف بالبخار بمكة تستطيع معها الحصول على افضل النتائج الممكنة من الخدمة فعليك الاتصال بنا حتى تحصل على جميع خدمات التنظيف التى ترغب بها
    تنظيف كنب بمكة
    https://elbshayr.com/7/Cleaning-furniture

    ردحذف

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض