استغرقت لكزس
زمنًا طويلاً لأجل الخروج إلى النور بالسيدان إل إس الجديدة كليا 2018,
وهي مذهلة سواءا في داخلها أو خارجها وترتكز على 4 ركائز هامّة تميّزها عن
منافسيها, وهذا حسب كويشي سوجا رئيس التصميم وتوشيو أساهي رئيس الهندسة
بلكزس.
أولاً فتصميمها يتّسم بالـ”شجاعة” حيث كان التحدي في جعل الموديل ذو الأربع أبواب شبيهًا بالكوبيه مع عدم الإضرار بمساحة المقصورة الخلفية ومساحة التخزين, فكان الهدف أن تكون الإل إس أكثر راحة من المرسيدس الإس كلاس وقد نجحوا بالفعل في مهمتهم..
ثانيًا هو “الأداء الحيوي” وقد اتخذت لكزس في هذا المجال خطوة جريئة بإسقاط محرك الـ V8 من حساباتها ليُستبدل بتوربيني مزدوج سعة 3.5 لتر 6 سلندر V, ومنافسات الإل إس من الفئة السابعة والإس كلاس يستخدمون محرك الـ V8, لتصبح الإل إس منفردة بتوفير تجربة قيادة أكثر متعة إلى جانب الصداقة بالبيئة.
ثالثًا “التكنولوجيا المبتكرة” حيث أنّ الإل إس لديها أنظمة مساعدة للسائق متقدمة للغاية توفّر قيادة أكثر حيوية.
ورابعًا تطبيق الحرفية اليدوية اليابانية في شتى تفاصيل السيارة وهو شيء لا يوجد من هو أفضل من الشعب الياباني فيه, سواءا في شبكة المبرد إلى مساند اليد العائمة والتطاريز المزيّنة لداخل السيارة.
في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى
أولاً فتصميمها يتّسم بالـ”شجاعة” حيث كان التحدي في جعل الموديل ذو الأربع أبواب شبيهًا بالكوبيه مع عدم الإضرار بمساحة المقصورة الخلفية ومساحة التخزين, فكان الهدف أن تكون الإل إس أكثر راحة من المرسيدس الإس كلاس وقد نجحوا بالفعل في مهمتهم..
ثانيًا هو “الأداء الحيوي” وقد اتخذت لكزس في هذا المجال خطوة جريئة بإسقاط محرك الـ V8 من حساباتها ليُستبدل بتوربيني مزدوج سعة 3.5 لتر 6 سلندر V, ومنافسات الإل إس من الفئة السابعة والإس كلاس يستخدمون محرك الـ V8, لتصبح الإل إس منفردة بتوفير تجربة قيادة أكثر متعة إلى جانب الصداقة بالبيئة.
ثالثًا “التكنولوجيا المبتكرة” حيث أنّ الإل إس لديها أنظمة مساعدة للسائق متقدمة للغاية توفّر قيادة أكثر حيوية.
ورابعًا تطبيق الحرفية اليدوية اليابانية في شتى تفاصيل السيارة وهو شيء لا يوجد من هو أفضل من الشعب الياباني فيه, سواءا في شبكة المبرد إلى مساند اليد العائمة والتطاريز المزيّنة لداخل السيارة.
في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات