تصل لـ 700 ج.. أسعار باقات الإنترنت المنزلي الجديدة بعد رفع السرعة وتخفيض السرعات الحالية


أعلنت الشركة المصریة للاتصالات "WE"، انتهاء أولى مراحل تطویر قدرات الشبكات ورفع جودة خدمات وسرعات الإنترنت، الأمر الذي سيحدث نقلة نوعیة جدیدة في خدمات الإنترنت فائق السرعة في مصر.
وتم رفع الحد الأقصى لباقات الإنترنت فائق السرعة لتبدأ من 30 میجابیت في الثانیة بدلا من 5 میجابیت في الثانیة، إذ يمكن العملاء الاستمتاع بأقصى سرعة تتیحھا الشبكة بدءا من اليوم. 
وتستعرض باقات الإنترنت المنزلي الجديدة المتاحة من الشركة لعملائها، والتي أطلقت عليها "WE Space" وهي: 

باقة سوبر

السرعة الأساسية للباقة تصل إلى 30 میجابیت في الثانیة، وتضم ثلاث فئات يمكن الاختيار بينهم بحيث يحصل المشترك على 140 جيجا تحميل بسعر 120 جنيه شهريا، إما يحصل على 250 جيجا تحميل، مقابل 210 جنيه شهريا، أو 600 جيجا تحميل بقيمة 500 جنيه شهريا.

باقة ميجا

السرعة الأساسية للباقة تصل إلى 70 میجابیت في الثانیة، ويحصل المشترك على 250 جيجا تحميل مقابل 310 جنيه شهريا.

باقة ألترا

السرعة الأساسية للباقة تصل إلى 100 میجابیت في الثانیة، وتضم فئتين، بحيث يحصل المشترك على 250 جيجا تحميل بقيمة 410 جنيه شهريا، أما الثانية يحصل المشترك على 600 جيجا تحميل مقابل 700 جنيه شهريا.  


في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

هناك 3 تعليقات:

  1. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  2. هل لديك فواتير غير مدفوعة؟
    هل لديك ديون تريد تسديدها؟ هل أنت معطل ماليًا وتحتاج إلى بدء عمل تجاري؟ هل قام البنك بتحويلك
    لأسفل بسبب سوء الائتمان الخاصة بك؟ لا داعي للقلق بعد الآن ، فإن شركة tracy Finance جاهزة لمنحك قرضًا بسعر فائدة منخفض إذا كنت مهتمًا بعرض القرض الخاص بنا وترغب في التقدم بطلب للحصول على قرض ، يرجى إرسال رسالة إلينا عبر info@tracyfinancefirm.com ويمكنك أيضًا راسلنا على رقم الواتس اب 918448747044+

    تحياتي الحارة،
    تريسي للتمويل.

    ردحذف

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض