مفاجأة سارة اعلنتها اداره فيس بوك وهى تفعيل خدمة حذف الرسائل من «ماسنجر» بعد ارسالها..اعرف الطريقه من هنا


فى مفاجأة سارة تعلن عنها اداره «فيس بوك» وتفعيل خدمة حذف الرسائل من «ماسنجر»

أعلنت إدارة «فيس بوك»، اليوم، إطلاق ميزتها الجديدة التي طالما انتظرها رواد موقع التواصل الشهير وهي القدرة على حذف أي رسالة قمت بإرسالها عن طريق الخطأ في مدة لا تزيد عن 10 دقائق.
وقالت إدارة «فيس بوك» عبر موقعها: «هل سبق وأن عانيت من قبل من إرسال رسالة عبر ماسينجر بالخطأ ورغبت بحذفها، أو أردت ببساطة إزالة رسالة في دردشة؟ ولكن لم تستطع، أنت لست الوحيد! اعتبارًا من اليوم، سنطلق ميزة يمكنك من خلالها إزالة رسالتك بسهولة على ماسنجر سواء كان ذلك لشخص واحد أو مجموعة».
وأضافت الشركة عبر موقعها: «ما عليك سوى النقر على الرسالة التي تريد إزالتها وتحديد الخيار إزالة للجميع»، وسيتم استبدال الرسالة التي تمت إزالتها بنص ينبه الجميع في المحادثة التي تمت فيها إزالة الرسالة، سيكون لديك ما يصل إلى 10 دقائق لإزالة رسالة بعد إرسالها.


وأوضحت الشركة أنه إذا كنت تريد إزالة رسالة لنفسك فقط، فلا يزال بإمكانك فعل ذلك في أي وقت عن طريق تحديد «إزالة نيابة عنك»، وعند اختيار هذا الخيار، ستتم إزالة الرسالة نيابة عنك ، ولكن ليس لأي شخص آخر في الدردشة.
واختتمت الشركة تقريرها «أنه وكما هو الحال دائمًا، يمكنك الإبلاغ عن المحادثات التي تنتهك معايير المنتدى لدينا، تتوفر ميزة إزالة رسالة للجميع لمستخدمي Messenger في جميع أنحاء العالم حول أحدث إصدارات iOS و Android».





في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض