تريد بيع سيارتك المستعملة بأعلى سعر.. حيل بسيطة تجلب آلاف الجنيهات..تعرف عليها من هنا

 
تريد بيع سيارتك المستعملة بأعلى سعر.. حيل بسيطة تجلب آلاف الجنيهات

كل منا عندما يريد بيع سيارته يرغب في الحصول على أفضل سعر ممكن، الأمر ليس صعبا، ولكنه يدخل في فنون البيع والشراء، لذا يحتاج إلى بذل بعض الجهد لتسهيل الوصول إلى السعر المنشود.

  بعض النصائح البسيطة لجعل سيارتك في أفضل صورة ممكنة عند بيعها.

في البداية عند شرائك لسيارة جديدة أو مستعملة، يجب أن تستخدمها وتتعامل معها كأنك تستأجرها لفترة، فأنت عاجلا أم آجلا ستبيعها.

المظهر الخارجي

من المهم للغاية أن يكون المظهر الخارجي مشجعا للمشتري، باعتباره الانطباع الأول له عن حالة السيارة.

لذا عليك أن تقوم بتلميع السيارة، ويفضل تلميع الطلاء بالشمع، وهناك طريقة رخيصة لعمل ذلك في هذا التقرير. كذلك نظف الفوانيس والزجاج بملمع خاص بكل منهما. هذا سيجعل سيارتك تبدو كالجديدة.

وفي حال تعرض طلاء لسيارة لخدوش أو آثار اصطدام بسيطة يمكنك استخدام بعض المنتجات الخاصة بإصلاح تلك العيوب. أما إذا كانت الخدوش أو آثار الاصطدام كبيرة يفضل إصلاحها وطلاء السيارة بالكامل.

كذلك حالة الإطارات مهمة للغاية، ويمكنك إظهارها بشكل يجعلها تبدوكالجديدة عند استخدام ملمع الإطارات.



المظهر الداخلي

وهو في نفس درجة أهمية النظافة الخارجية، لذا عليك في التخلص من كل الأسياء التي تجعل صالون السيارة يبدو غير مرتب وغير نظيف، بجانب ضرورة تنظيف كل جزء منه. من الفرش للتابلوه والكونسول
إلخ.

ولا تتخل أبدا عن وضع الموكيت على أرضية السيارة، لحماية الفرش الأصلي، ويفضل شراء موكيت جديد عند بيع السيارة.

الجوهر

إذا كانت سيارتك حالته متردية وتحتاج إلى كثير من الإصلاحات غالية الثمن، يجب عليك إصلاحها مهما كانت تكلفتها عالية، لأنك بالتأكيد ستجلب لك سعرا أفضل بكثير جدا.

لكن إذا كانت حالتها عادية، يمكنك التأكد من تلبية حاجات السيارة الدورية، مثل الزيت ومياه دورة التبريد، وفلتر البنزين وفلتر الهواء ومياه المساحات.

بالإضافة إلى بعض الرتوش مثل شراء قطع غيار للمقطع المكسورة وإصلاح اللبمات، وأغطية المسامير وغيرها.





في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض