تعرف على كلمة السر فى انخفاض أسعار السيراميك


تعرف على كلمة السر فى انخفاض أسعار السيراميك

انخفاض أسعار السيراميك على موعد جديد، حيث تستعد غالبية الشركات لإطلاق حملاتها وعروضها الموسمية استعدادا لموسم الشتاء لخفض الأسعار من أجل تحريك عجلة الإقبال والمبيعات.

ويشهد شهر نوفمبر إطلاق حزمة من المعارض الخاصة بترويج السيراميك وعروض خفض الأسعار من كل عام سواء على الأدوات الصحية أو السيراميك وأدوات السباكة.

وقال محمد كمال جبر، خبير عقارات إن المعارض تعتبر أداة رئيسية لإنعاش عمليات التسويق مثل المعارض العقارية والتي تزداد فيها عروض التخفيض والأيام المقبلة ستكون بمثابة أوكازيون لخفض أسعار السيراميك والأدوات الصحية، مؤكدا أنها تخلق جوا صحيا داخل القطاع العقارى في ظل ارتفاع الأسعار الذي ضرب السوق المصرى، وتكون حافزا لدى البعض لزيادة عمليات التشطيب بالمشروعات العقارية.



أكد أن شريحة كبيرة من العملاء والمواطنين ينتظرون المعارض الموسمية للتمتع بعمليات خفض الأسعار، ومن الممكن أن تصل العروض والخصومات إلى 30 أو 35 % في المعارض عن الأسعار بالأسواق لذلك تنتعش مبيعات السيراميك في تلك الفترة.

وفى هذا الإطار تحرص جهات حكومية في مصر مثل وزارة التموين والتجارة الداخلية على تنظيم مثل هذه المعارض للتخفيف من معاناة المواطنين سواء في السيراميك أو غيره من السلع الأخرى، حيث تعقد الوزارة أولى معارضها مع أول شهر نوفمبر وطرح خصومات على السيراميك والأدوات الصحية للمقبلين على الزواج وللعاملين في قطاع المقاولات وشركات التشطيب.

في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض