​مع اقتراب الشتاء.. أرخص 5 أماكن للملابس الشتوية

​مع اقتراب الشتاء.. أرخص 5 أماكن للملابس الشتوية

مع بدء العد التنازلى لدخول فصل الشتاء، تمثل أسعار الملابس كابوسًا مخيفًا، يطارد الملايين من المصريين، نظرًا لارتفاع جميع أسعار الملابس المصرية والمستوردة فى جميع الأسواق المصرية .

ولهذا نقدم أرخص الأسواق المصرية لشراء الملابس الشتوية ومنها :

- وسط البلد
تعد منطقة وسط البلد من أشهر الأماكن لشراء الملابس المصرية والمستوردة، وتضم أحدث أنواع الموديلات والاستايلات الحديثة التى يقبل عليها فئة كبيرة من الشباب والشابات، وتتميز منطقة وسط البلد وبالأخص شارع الأبطال باستقرار الأسعار فيها مقارنة بالعديد من الأماكن الأخرى .

- وكالة البلح
تعد الوكالة من أشهر الأسواق المفتوحة لجميع الطبقات والمستويات الاجتماعية، حيث تضم ملابس بماركات عالمية ومستوردة من الخارج، وأيضًا بها الملابس المصرية الجديدة والمستعملة، ولذلك فهى من أشهر الأماكن المناسبة من حيث الأسعار لمختلف الطبقات الاجتماعية .

- العتبة
مع بداية دخول فصل الشتاء، تشهد منطقة العتبة إقبالا كثيفا من المواطنين ، حيث تتميز بكونها من أرخص أماكن الملابس على مستوى القاهرة، مقارنة ببعض الأماكن الأخرى .



- منطقة 23 يوليو
تتميز الأسعار فى منطقة 23 يوليو بكونها من أرخص الأسعار الشتوية على مستوى الجمهورية، وتضم ملابس من بواقي الاستيراد بأسعار مخفضة .


- الموسكى
تعد منطقة الموسكى من أرخص الأماكن فى مصر، ولذلك تشهد إقبالا كثيفا من المواطنيين وتحديدا النساء، حيث تنتشر بها الملابس الشتوية بشكل كبير وبأسعار رخيصة للغاية

في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض