خطوات تنظف وإزالة الخدوش من السيارة باستخدام المياه الغازية ومعجون الأسنان

 
 نظافة سياراتك من أهم المظاهر التي تبرز شخصيتك وتدل عليها، لكن تنظيفها من المهام الشاقة والمعظم يلجأ لإرسال السيارة إلى محطة التنظيف، لكن هذا قد يزيد التكلفة ويضيع الوقت في بعض الأحيان.
لذلك ومن خلال إستخدام بعض الوصفات البسيطة يمكنك العناية بالسيارة بنفسك والتغلب على بعض مشاكلها، ونستعرض هنا أبرز الوصفات التي يتم بواسطتها الحصول على نتائج جيدة:
1- رائحة العفن
بطريقة بسيطة يمكنك التخلص من رائحة العفن، تتمثل في غمس مشبك غسيل خشبي في زيت الليمون، وتثبيته في فتحة التهوية، ليتم نشر رائحته في المقصورة الداخلية بالكامل.

2- تنظيف الزجاج بعد الأمطار
تترك الأمطار بقع يصعب التغلب عليها دون إرسال السيارة لمحطة التنظيف، ويمكن التخلص منها ببساطة عن طريق سكب نصف كوب من المياه الغازية على الزجاج، وسوف تقوم الفقاعات الغازية بإزالة الأوساخ والأتربة.

3- الرطوبة
ويمكن إزالة الرطوبة ببساطة عن طريق فتح الأبواب لفترة طويلة وإخراج حصير الأرضية مع تجفيفه بشكل منفصل، وفي حال وجودها في حيز الأقدام فإن وضع ورق الجرائد قد يساعد في سحب الرطوبة.



4- بلسم الشعر
إذا غسلت سيارتك ببلسم للشعر (يحتوي على مادة اللانولين “الدهن”) سوف ترى بعينيك المظهر الجذاب للسيارة، كما يفيد أيضاً التلميع بالشمع في إعطاءها حيوية مميزة.

5- خدوش في المصباح الأمامي
يمكنك استخدام معاجين الأسنان لاحتوائها على مواد مبيضة للأسنان؛ لذا يمكن استخدام المعجون لعلاج بعض الخدوش البسيطة في المصابيح الأمامية، مع مراعاة الضغط برفق.

6- مساحات الزجاج
يمكن استخدام قطعة قماشية من مع كحول، ونقوم بتنظيف النصل المطاطي للمساحة حتى لا يترك أثرا على القطعة القماشية.


في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

هناك تعليق واحد:

  1. شركة تنظيف مجالس بمكة
    نحن شركة تنظيف سجاد بمكة تقوم بتنظيف السجاد بأعلى مستوى من الدقة والاتقان من اجل الحفاظ على السجاد و عدم حدوث ضرر له لذلك تستطيع الاعتماد علينا الان وسوف تصل معنا الى افضل النتائج الممكنة بالاضافة الى اننا شركة تنظيف مجالس بمكة تقوم ايضا بتنظيف جميع انواع اقمشة المجالس
    شركة تنظيف سجاد بمكة
    https://elbshayr.com/5/House-clearance

    ردحذف

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض