تفاصيل زيارة الرئيس وحرمه للفنانة شادية

تفاصيل زيارة الرئيس وحرمه للفنانة شادية.. السيسى يتوجه للمستشفى فور وصوله القاهرة عائدًا من شرم الشيخ.. ويطمئن على حالتها الصحية.. ويدخل غرفة العناية المركزة ويقبل رأسها.. ويعد بتكرار الزيارة

فى لفتة رائعة من الرئيس السيسى وحرمه، حرصًا على زيارة الفنانة شادية بالمستشفى فور وصولهما لمطار القاهرة عائدين من مدينة شرم الشيخ، عقب انتهاء فعاليات منتدى شباب العالم.
 
الرئيس وحرمه يزوران شادية فور عودتهما القاهرة (1)
 
ونشر خالد شاكر، ابن شقيقة الفنانة القدير، منشورًا عبر صفحته الشخصية على "فيس بوك"، وجه خلاله الشكر والتقدير للرئيس السيسى، على تلك اللفتة الطيبة، وحرصه على الاطمئنان على حالة الفنانة شادية الصحية، وليتأكد من أنها تحت الرعاية الطبية المناسبة.
 


الرئيس وحرمه يزوران شادية فور عودتهما القاهرة (2)
  
وقال "شاكر": "إن الرئيس السيسى استمع إلى شرح الدكاترة المتابعين لحالتها، ووعد بتكرار الزيارة".
 
 
الرئيس وحرمه يزوران شادية فور عودتهما القاهرة (3)
 
وعلم  من مصدر مقرب من عائلة الفنانة القديرة شادية، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي وزوجته، حرصًا على زيارة الفنانة أمس الخميس، بمستشفى الجلاء العسكرى، وذلك فور عودته من مؤتمر منتدى الشباب بشرم الشيخ، ودخل إلى غرفة العناية المركزة وقبل رأسها، وأكد أن الدولة تتابع باهتمام حالتها الصحية، وذلك تقديرًا لما قدمته شادية للفن المصرى والعربى، كما أكد المصدر أن حالة شادية مستقرة. 
 
يذكر أن الفنانة الكبيرة شادية قد أصيبت بجلطة فى المخ، وتم نقلها الجمعة الماضية إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم.
 
في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض