بالفيديو والصور.. الفنان محمد أنور يرقص مع عروسه في «الزفة»..الف مبرووووك

حفل زفاف محمد انور (4)
احتفل اليوم الفنان محمد أنور نجم مسرح مصر بحفل زفافه على نوران عاصم في إحدى الفنادق الشهيرة بمنطقة الأهرامات، وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن، منهم أشرف عبد الباقى، مصطفى خاطر، محمد عبد الرحمن، علي ربيع، وغيرهم.

 بعض الفيديوهات للفنان محمد أنور وهو يتراقص على أنغام الزفة، مع زوجته وأصدقائه أبطال مسرح مصر أوس أوس ومحمد عبد الرحمن.

يذكر أن آخر أعمال أنور كانت مسلسل لمعي القط، وشارك به في رمضان الماضي مع النجم محمد عادل إمام، وتارا عماد، وإنجي أبو زيد، وغيرهم، المسلسل تأليف حازم الحديدي، وإخراج عمرو عرفة.




نشر الفنان محمد أنور، عبر حسابه على موقع تبادل الصور انستجرام، صورة من حفل زفافه أمس مع عروسه نوران عاصم والذى أقيم بإحدى فنادق القاهرة، وعلق محمد أنور قائلاً: " أحلى ليله فى عمرى بارك الله لنا .. وبارك علينا .. وجمع بيننا في خير..عقبال كل اللي لسه متجوزش".
وحضر حفل الزفاف عدد من النجوم مثل محمد عادل إمام، وماجد المصرى، وأشرف زكى وسامح حسين والمخرج محسن رزق، وسليمان عيد، رواندا البحيرى، وشيماء سيف، وأحمد فتحى، وطاهر أبو ليلة، ونادر السيد، فضلا عن جميع ممثلى مسرح مصر، وعدد آخر من أصدقاء العريس.
محمد أنور
 
حفل زفاف محمد انور (2)
حفل زفاف محمد انور (4)
حفل زفاف محمد انور (5)
في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض