تعرف على قيمة صفقة محمد صلاح من ليفربول الإنجليزي.

 "BBC" تكشف قيمة صفقة محمد صلاح.. كارول "الأغلى"
أكدت هيئة الإذاعة البريطانية "BBC"، أن محمد صلاح، لاعب منتخب مصر، ونادي روما الايطالي، سيخضع للكشف الطبي اليوم، الخميس، تمهيدًا لانتقاله إلى ليفربول الإنجليزي.

وأضافت الإذاعة البريطانية، أن صفقة محمد صلاح ستكلف خزينة ليفربول 45 مليون يورو ما يوازي 34 مليون جنيه إسترليني، مشيرة إلى أن أندي كارول سيحتفظ بلقب أغلى لاعب في تاريخ "الريدز" بعدما انضم لصفوف الفريق عام 2011 مقابل 35 مليون جنيه إسترليني.

ويعد محمد صلاح صاحب أغلى صفقة بيع في تاريخ روما، متفوقًا على البوسنى ميراليم بيانيتش الذى رحل لصفوف يوفنتوس الإيطالي مقابل 32 مليون يورو.

وقدم محمد صلاح أفضل مواسمه منذ بدء مسيرته الاحترافية بالملاعب الأوروبية، بعدما سجل 15 هدفاً فى النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو"، وهو الرقم الذي لم يحققه في أي دوري آخر من دوريات أوروبا.
 
 3 مكاسب "مصرية" تنتظر ليفربول بعد التعاقد مع محمد صلاح
سيجني نادي ليفربول الإنجليزي، العديد من المكاسب بعد تعاقده مع محمد صلاح، لاعب منتخب مصر، قادماً من روما الإيطالي، في صفقة قياسية بلغت قيمتها 45 مليون يورو حسبما ذكرت وسائل الأعلام الإيطالية.
أولى هذه المكاسب، ازدياد شعبية ليفربول بين الجماهير المصرية، بعد انضمام نجمها المفضل محمد صلاح إلى صفوف ليفربول.
وسيكون  ليفربول ثالث أكثر الأندية الأوروبية شعبية في مصر، بعد عملاقى الكرة الأسبانية ريال مدريد وبرشلونة، حيث سيحظى ليفربول بمؤازرة كبيرة من جانب الجماهير المصرية التى تمنى نفسها بمشاهدة "الفرعون" وهو يقود "الريدز" نحو اعتلاء منصات التتويج.
يذكر أن الجماهير المصرية كانت تترقب مباريات روما الإيطالى مثلما تفعل مع ريال مدريد وبرشلونة الاسبانيين لمتابعة محمد صلاح الذى قدم أفضل مواسمه التهديفية منذ بدء مشواره الاحترافى فى أوروبا الموسم المنقضى بعدما سجل 15 هدفاً فى مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".
ثاني هذه المكاسب، يتمثل في زيادة عدد المتابعين لمباريات ليفربول في مصر بشكل خاص والعالم العربي بشكل عام، حيث سنكون مباريات ليفربول فى مختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية ستكون محل انظار الجماهير المصرية التى ستحتشد خلف الشاشة الصغيرة بالمنازل والمقاهى لمتابعة نجمها المفضل محمد صلاح الذى سيسعى جاهداً لتقديم أفضل ما لديه لإثبات جدارته باللعب فى أقوى دوريات العالم وهو الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، وأن ما حدث خلال تجربته مع تشيلسى مجرد "سوء حظ".
ثالث هذه المكاسب هو أن الصفحات الرسمية التابعة لنادى ليفربول بمختلف مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك، تويتر"، انستجرام"، ستحظى بمتابعة هائلة من الجماهير المصرية التى ستحرص على متابعة أخبار النادى أولاً بأول بشكل عام ومحمد صلاح بشكل خاص.
وينتظر أن تزداد أعداد المنضمين للصفحات الرسمية لنادى ليفربول بمختلف مواقع التواصل الاجتماعى بشكل كبير بعد إتمام صفقة انتقال "الفرعون المصرى" إلى "الريدز"، مثلما حدث عند انضمام اللاعب لأندية بازل السويسرى وتشيلسى الإنجليزى وفيورنتينا وروما الإيطاليين.
 
في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض