الفنان محمد هنيدى يحتفل بتخرج ابنته فاطمة... سبحان الله نسخة منه

 http://onaeg.com/wp-content/uploads/2017/02/%D8%B6%D8%B6%D8%B5%D8%B6%D8%B5.jpg
احتفل الفنان محمد هنيدى بتخرج ابنته فاطمة من المدرسة أمس، وسط العديد من التهانى القلبية لجمهوره، عبر صفحتة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، وعلق هنيدى على الصورة قائلاً:"مش مصدق إن فاطمة اتخرجت من المدرسه إمبارح كان من أسعد الأيام الحمد الله".
يذكرأن الفنان محمد هنيدى ، قد انتهى من تصوير آخر مشاهد فيلمه الجديد فى الفيوم بإحدى المحميات الطبيعية، والأودية هناك، ومن المقرر طرحه فى موسم عيد الفطر المقبل.
ويجسد هنيدى فى الفيلم شخصية حفيد "عنترة العبسى"، الذي يتصارع مع "أسد الرجال" ويجسده الفنان خالد سرحان، للفوز بجميلة القبيلة تجسدها درة، ويأخذ الفيلم الطابع الكوميدى طوال أحداثه التى تدور فى عصر التطور التكنولوجى.
فيلم "عنتر ابن ابن ابن ابن شداد" من بطولة محمد هنيدى، ودرة، وباسم سمرة، وخالد سرحان، ولطفى لبيب، وهالة فاخر، وإيمان السيد، وأيمن منصور، وعدد آخر من النجوم، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، ومهندس الديكور والاستايلست إسلام يوسف ومن إخراج شريف إسماعيل.
محمد هنيدى 11 محمد هنيدى 
 
 
منشور محمد هنيدى منشور محمد هنيدى
 
هنيدى فى حفل تخرج نجلته هنيدى فى حفل تخرج نجلته
 
هنيدى ونجيب ساويرسفي حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض