هاتف ال جى LG V30 أول هاتف من LG مزود بشاشة OLED

 هاتف ال جى LG V30  أول هاتف من LG مزود بشاشة OLED
شركة سامسونغ تستخدم بالفعل شاشات AMOLED في هواتفها الذكية الرائدة، وهناك أيضا العديد من الشركات التي تقوم بإستخدام شاشات AMOLED في هواتفها الذكية الرائدة، ومن المرجح أن تقوم شركة آبل كذلك بإستخدام شاشات OLED في iPhone 8. ولكن يبدو أن هناك شركة أخرى على وشك الإنضمام إلى الشركات التي تستخدم شاشات OLED في هواتفها الذكية.
في الواقع، لقد صدر اليوم تقرير جديد يفيد بأن شركة LG تعتزم إستخدام شاشات OLED من الآن فصاعدًا في هواتفها الذكية الرائدة، وستبدأ بذلك على الأرجح مع هاتفها الرائد المقبل LG V30 والذي من المفترض أن يتم إصداره في الربع الثالث من هذا العام.
شركة LG كانت تعتمد كليا على شاشات LCD في هواتفها الذكية الرائدة الحالية، ولكن التقرير الجديد أظهر بأن الشركة الكورية الجنوبية تعتزم البدء قريبًا بعملية الإنتاج الضخم لشاشات OLED المخصصة للهواتف الذكية، ونتيجة لذلك ستبدأ بإستخدام هذا النوع من الشاشات في هواتفها الذكية الرائدة، وستقوم كذلك بتزويد الشركات الأخرى المصنعة للهواتف الذكية بهذا النوع من الشاشات. وفي حالة إذا كان هذا التقرير صحيحا، فينبغي علينا أن نتوقع أيضا قدوم الهاتف LG G7 في أوائل العام المقبل مع شاشة بتقنية OLED.
عموما، هذه مجرد شائعات في الوقت الراهن، ولم نحصل على أي رد سمي من شركة LG بشأن هذا التقرير، لذلك فمن الأفضل التعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من الحماس.
 الهاتف LG V30 سيكون أول هاتف من LG مزود بشاشة OLED
في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات