مواصفات وصور إتش تي سي HTC U11

أطلقت شركة "إتش تي سي" التايوانية المتخصصة في صناعة الهواتف الذكية اليوم هاتفها، HTC U11، الذي تنطلق به إتش تي سي بتقنية هي الأولى من نوعها في عالم الهواتف الذكية والمتمثلة بـHTC Edge Sense للتحكم بالهاتف ومكوناته عبر لمس الحواف، هذا إضافة إلى ثلاثة مساعدات ذكية، HTC Sense Companion وGoogle Assistant وamazon Alexa.

وتشكل خاصية HTC Edge Sense نقلةً نوعيةً في مجال التفاعل مع الهواتف المحمولة عبر الضغط، حيث تتيح هذه الميزة التفاعل مع الهاتف بطريقة غير مسبوقة عبر الضغط على طرفيه برفق لتمكن المستخدم من التقاط الصور، أو تصفح موقع فيسبوك، أو تشغيل التطبيقات المفضلة تلقائياً.
ويتيح الهاتف الجديد إمكانية تخصيص نمط الضغط وحساسية الضغط، حيث يمكن للمستخدم فتح البريد الإلكتروني أو تشغيل لعبة معينة أو تطبيق بمجرد الضغط لمرة واحدة مع تخصيص حساسية الضغطة. كما تتيح HTC Edge Sense تفعيل نمط “الضغط القصير" أو "الضغط الطويل" لتتيح للمستخدم خيارات أكثر للتفاعل مع الهاتف.

ويأتي الهاتف الجديد بمظهر زجاجي سائل، حيث يتميز الغطاء الخلفي للهاتف بطبقات المعادن الكاسرة للأشعة، التي تضفي ألوانًا مغايرة وجديدة. وكذلك تم تزويد سطحه الأمامي والخلفي بزجاج ثلاثي الأبعاد.
كما يمتاز HTC U11 بشاشة من قياس 5,5 بوصة ذات طرازQuad HD 3D glass، وتتيح للمستخدم عرض الصور والنصوص في مختلف ظروف الإضاءة بما في ذلك أشعة الشمس المباشرة. فضلًا عن أن شاشة العرض هذه تتميز عن باقي الشاشات المنحنية بعرضها للصور كاملة دون الاقتصاص منها أو تشويه ألوانها على الأطراف. علاوةً على ذلك، يتميز HTC U11 بمقاومته للماء والغبار.
ويتوافر مع هاتف HTC U11 الجديد أحدث نسخة من سماعات الرأس HTC Usonic التي تجمع ميزة إلغاء الضجيج النشط مع إمكانية ضبط الصوت بما يناسب المستخدم. حيث تجري السماعات الجديدة مسحاً للأذن من الداخل باستخدام تكنولوجيا متطورة تعمل على مبدأ السونار، ومن ثم تقوم بضبط الصوت بما يتناسب مع طبيعة الأذن.

ويأتي مع الهاتف الجديد 4 مكبرات متعددة الاتجاهات، ومع التقنية الجديدة للتركيز الصوتي، يوفر HTC U 11 أعلى مستويات الجودة في تسجيل الصوت ثلاثي الأبعاد، وتعمل مكبرات الصوت في HTC U11 معاً لتسجيل الصوت من مختلف الاتجاهات؛ وعند تصوير مقطع فيديو باستخدام تقنية التركيز الصوتي، يمكن تقريب الصورة لتكبير النقطة المستهدفة وتضخيم الأصوات الصادرة عنها تحديداً.
 تكنولوجيا : هاتف U11 البداية .. «إتش تي سي» تغير مفهوم التحكم في الهواتف الذكية

وتأتي الكاميرا الرئيسية بدقة 12MP HTC UltraPixel وتحتوى فتحة عدسة بحجم f/1.7 بالإضافة إلى بكسل 1.4μm، وقد قامت الشركة بتعزيز الكاميرا بنظام التثبيت البصري متعدد المحاور ونظام الضبط التلقائي السريع والقادر على العمل في جميع ظروف الإضاءة، وهو ما يضاعف من سرعة أداء الكاميرا، وحدة دقة الصور، وسلاسة مقاطع الفيديو المسجلة.

تجمع الكاميرا الأمامية الجديدة للجهاز بين مستويات الدقة الفائقة التي تصل إلى 16 ميجا بيكسل وخاصية الانتفال إلى نمط UltraPixel الخاصة بالظروف الضوئية المنخفضة، كما توظف هذه الكاميرا نفس ميزتي التصوير بالمدى الديناميكي العالي والحد من الضوضاء المستخدمتين في الكاميرا الأساسية.
ويأتي هاتف HTC U 11 بمعالج من طراز “كوالكوم سناب دراجون 835” ثماني النواة بما يتيح للجهاز سرعة فائقة في عمليات المعالجة، فضلاً عن توفيره لرسوم جرافيكية بدقة عالية وأداء سلس وعمر افتراضي أطول للبطارية، كما تم دعم الهاتف بذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت ومساحة تخزين 128 جيجابايت.
وعند مقارنته بنظيره السابق HTC 10، فيمكن للمستخدم الحصول على رسومات بيانية أسرع بنسبة 25% من هاتف HTC 10 و 35% (3 ساعات) مشاهدة لمقاطع فيديو، و30% (8 ساعات) من الاستماع إلى الموسيقى، و43% (3.5) ساعة من تصفح الإنترنت من خلال شبكة الاتصال السريع التي تواكب معايير LTE.

في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض