تعرف على عيوب سامسونج جلاكسى اس Samsung Galaxy S8

خلال الايام الاخيرة من شهر مارس قامت شركة سامسونج بالكشف الرسمي عن الجوالات الراقية جالكسي S8 و جالكسي S8 بلص ، و حتى هذه الايام لم تبدأ الجوالات بالتوافر بشكل رسمي في الاسواق و من المفترض ان يتم هذا الامر خلال يوم 21 ابريل القادم ، و لكننا اليوم بصدد الحديث عن عيوب سامسونج Galaxy S8 الاولى و التي بدات بالظهور مؤخرا مع بعض المستخدمين .
اشارت التقارير الاولية الى وصول اكثر من مليون طلب مسبق على الجوالات الجديدة Galaxy S8 و Galaxy S8 Plus داخل كوريا الجنوبية و هناك الملاين من الطلبات الاخرى على باقي مستوى العالم ، و لكن هل تظن ان يتراجع الكثيرين في طلب الجوال عند سماعهم عن ظهور بعض العيوب فيه و ذلك خوفا من ان تتكر ازمة جالكسي نوت 7 ؟ انا لا اعتقد ذلك لعدة اسباب .

عيوب سامسونج جالكسي Galaxy S8 : 
قامت شركة سامسونج كما هو المعتاد بتوزيع بعض النسخ الاولية لعدد من المستخدمين على مستوى العالم حتى تتأكد من صحة الجوالات و من الطبيعي ان يظهر في هذه المرحلة بعض المشكلات الخاصة بالجوال و ذلك حتى تتمكن الشركة المصنعة من تلافي تكرار هذه المشكلات عند البيع الرسمي في الاسواق كي لا تتكر مشكلة جالكسي نوت 7 و التي ادت الى خسائر كبيرة بالشركة .
عموما العيوب التي تم رصدها من بعض مستخدمين الجوال جالكسي S8 و جالكسي S8 بلص جاءت في الوان الشاشة و التي في بعض الاحيان تكون مائلة الى اللون الاحمر و غير مستقرة و عندما سأل الكثير من المستخدمين عن هذا الامر على الصحفات الرسمية لشركة سامسونج كانت الاجابة بان هذا الامر طبيعي في شاشات اموليد AMOLED كما ان سامسونج طلبت من كل من يمتلك الجوال الجديد الذهاب به الى مقر صيانة الشركة من اجل فحصه .
ذلك و على الرغم من حصول الجوال جالكسي اس 8 على شاشة مقاس 5.8 بوصة و بدرجة وضوح عالية الدقة 1440X2960 بيكسل لتعطي 570 بيكسل لكل انش و هي ايضا مدعمة بتقنية اتش دي ار HDR و التي يراها الكثيرين الافضل على الاطلاق حتى الان .
هنا لا نعتقد ان يتسبب الامر في خسائر مثل الجوال جالكسي نوت 7 خاصة و ان هذا الاخير كانت بطاريته تنفجر مما سبب اضرار جسدية للكثير من المستخدمين ، بينما الامر اقل خطورة او ضرر و كذلك يرى الكثيرين ان هذا الوضع طبيعي بالنسبة للدفعة الاولى و التي يطلق عليها الدفعة التجربية من الجوال .

في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض