مواصفات وصور مازيراتي المُحدّثة 2019 2018 Maserati

 مواصفات وصور مازيراتي المُحدّثة 2019 2018 Maserati
عادت مازيراتي لاختبار جيبلي بتحديثات منتصف العمر مرة أخرى بعد أن شوهدت في الشهر الماضي و هي تُختبر للأجواء الباردة.
لحسن الحظ تخففت السيدان الفاخرة المتوسطة الحجم من بعض تمويهاتها، فأظهرت لنا واجهتها الأمامية الغاضبة التي ازدادت شراسة عن السابق، بفضل التحسينات لتصميم الشبك الأمامي، و كذلك بالنسبة للمصابيح الأمامية التي ستخضع لبعض التغييرات رغم أنها ظهرت هنا بنفس التصميم الحالي.
لا نتوقع أن تحصل جانبية السيارة على تغييرات جديدة عدا عن إضافة خيارات جديدة من الجنوط، أما خلفيتها فستحصل على مصابيح خلفية جديدة، و على نظام عادم مختلف و تطعيمات جديدة للجزء السفلي من الصدام، و ربما ناشر هواء جديد.
ستأتي الداخلية بمواد أكثر فخامة و جودة، و ستتوفر بالمزيد من التشكيلات و الخيارات في الألوان، بجانب حصولها على أحدث نسخة من نظام مازيراتي الترفيهي.
على صعيد الأداء؛ لن تُزوّد جيبلي بأي محركات جديدة، خاصة و أن محركاتها قد حصلت على تحديثات جديدة لموديل 2017، حيث تتوفر الفئة الأساسية منها بمحرك V6 ثنائي التيربو بسعة 3.0 لتر و بقوة 350 حصان، أما فئاتها S، و Q4 المزودة بنظام الدفع الرباعي، فإنها تأتي بنفس المحرك، و لكن بعد رفع قوته إلى 410 حصان.
ترقبوا الكشف عن مازيراتي جيبلي بتحديثات منتصف العمر هذا العام في معرض فرانكفورت.
صور تجسسية لـ مازيراتي جيبلي 2018 المُحدّثة

في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض