إكس تاتش يونيكس برو Xtouch UNIX Pro سعر و مواصفات

 أطلقت شركة «إكس تاتش» (XTOUCH) العلامة التجارية الرائدة في المنتجات الإلكترونية، الهاتف الذكي الجديد "يونيكس برو" بشاشة عالية الوضوح 5.5 بوصة.

الهاتف الجديد مصنوع من جسم معدني كامل ويأتي بتصميم أنيق وبحافة زجاجية ماسية "2.5 دي"، ويتوافر الهاتف الذكي في الأسواق بسعر 999 درهما فقط.

ولقد أبان "فرهاد خان" نائب الرئيس لقطاع الأعمال التجارية لدى شركة «إكس تاتش»، وقال: "بعد نجاحنا في العام 2016، والذي شهد إطلاق سلسلة من أجهزة الهواتف الذكية المتطورة من قبل «إكس تاتش» وبأسعار معقولة.

يذكر أن الهاتف "يونيكس برو" يُعد أفضل من أي هاتف آخر في السوق، ويقدم الهاتف الذكي سرعة ثورية وقوة في الأداء والتي بالتأكيد ستثير إعجاب المستخدم.

والهاتف الذكي الجديد "إكس تاتش يونيكس برو" مزود بتقنية استشعار بصمة الإصبع ويدعم التشغيل المزدوج لشرائح الاتصال.

ويعمل الجهاز بنظام تشغيل "أندرويد 6.0 أو إس"، ومدعوم بشريحة تشغيل إلكترونية ومعالج متطور من «ميدياتيك» (Helio P20 Octa-Core 2.3GHz) والتي توفر الأداء المتميز، وتقلل من استهلاك الطاقة وكذلك تساعد بقوة على تسريع تقنية الاتصال. (LTE) ويأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي 6 جيجا بايت (6GB RAM) وذاكرة داخلية بسعة 64 جيجا بايت، مع إمكانية إضافة بطاقة ذاكرة (SD) مايكرو تصل حتى 256 جيجا بايت، لتضمن تشغيل سلس وسريع لجميع البرامج والتطبيقات على الهاتف الذكي مع المزيد من سعة الذاكرة لتعدد المهام مع المزيد من البرامج.

 صورة أرشيفية
 

مواصفات الهاتف يونيكس برو والذي يأتي:
حجم الشاشة: 5.5 بوصة
نظام التشغيل: أندرويد 6.0 أو إس
نوع المعالج:  ومعالج متطور من « ميدياتيك »(Helio P20 Octa-Core 2.3GHz)
الذاكرة العشوائية: 6 ‪جيجابايت‬
‪الذاكرة الداخلية: 64 جيجابايت مع ‬إضافة بطاقة ذاكرة (SD) مايكرو  تصل حتى 256 جيجا بايت‪ ‬
الكاميرا خلفية 16 ميجابكسل مع تقنية (PDAF)
عدسة: واسعة (f/2.0)و بعدسة (6P)
الكاميرا الأمامية : 8 ميجابكسل
سعة البطارية: 4000 mAh

في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض