وصفة سهلة وسريعة لتنعيم الشعر

وصفة سهلة وسريعة لتنعيم الشعرزيت الزيتون واحد من أفضل المكوّنات الطبيعية للحفاظ على صحّة الشعر ولمعانه، وهو الحل الأفضل لترطيب عميق ومثالي، يمنحك التغذية الكاملة ويحميك من مشاكل التلف والجفاف بالاضافة الى فعاليته الكبيرة في تعزيز مقومات الجمال.

اذا أردتي أن تجربي وصفةً سهلةً وسريعة للعناية بالشعر و منحه لمسةً فائقة النعومة، دون تعقيدات وتفاصيل كثيرة ودون الحاجة لتحضير مكوّنات عديدة،

فقط عنصر واحد يضمن لك أفضل النتائج.لا يهم لتطبيق القناع أن يكون شعرك جافًا أو مبللاً طبقي ذلك حسب الرغبة، ضعي كمية من الزيت الدافئ بعد تسخينه في الميكرويف على الأطراف فقط ان كنت من صاحبات الشعر الدهني، حاولي تمرير الزيت على المناطق التي تبدو جافة وتالفة، كمية الزيت تختلف حسب طول الشعر، نحتاج الى ربع كوب للشعر القصير و نصف كوب للشعر الطويل.

 بعد أن تقومي بتوزيع الزيت بالشكل المناسب والملائم، قومي بالتدليك وفق حركات دائرية لتعزيز تدفق الدم، ضعي غطاءً بلاستيك واتركيه لمدة 20 دقيقة، ثم اشطفي بالماء والشامبو كالمعتاد.اعتمدي هذه الوصفة مرةً في الأسبوع لضمان نتائج مثالية.



في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض