وصفة سحرية تخلصك من شعر وبقع الوجه بـ 3 جنيهات

 صورة تعبيرية
وصفة مذهلة تساعد على التخلص من شعر الوجه دون اللجوء إلى الأساليب التقليدية المؤلمة والماسكات باهظة الثمن، تعمل على انتزاع الشعر الرقيق من الجذور وتقضى تماما على ندوبات البشرة الناتجة عن البثور والبقع البنية بما يعيد نضارة الوجه وطلته المشرقة.

تقدم الوصفة سماح على خبيرة التجميل والعناية بالبشرة مؤكدة على فوائدها الرائعة في استعادة نعومة بشرة الوجه بتكلفة بسيطة جدا نحو 3 جنيهات، وذلك بالاعتماد على مكون طبيعى ينظف البشرة تماما من الشعر والبقع الداكنة وآثار البثور من أول مرة استعمال.

مكونات الوصفة:
نحضر بـ 3 جنيهات جيلاتين بودرة من عند العطار
ربع كوب صغير من اللبن أو الماء الدافئ.

طريقة الإعداد:
يتم وضع ملعقتين من الجيلاتين البودره في طبق مع ملعقتين من اللبن الدافى أو الماء حسب المتوافر في البيت، ثم يتم تقليب الخليط حتى يمتنزج تماما ويصبح كعجينة مطاطية يتم تطبيقها على بشرة الوجه بعيدا عن الحواجب والرموش وتركها لمدة نصف ساعة حتى تجف تماما.

وبعد ذلك يتم إزالة القناع من على الوجه ونلاحظ انتزاعه بالشعر الموجود على بشرة الوجه مع كافة آثار الندوبات والبقع الداكنة إن وجدت، ما يضفى على مظهر المرأة جمالا وإشراقة ملفتة للأنظار.

في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض