سعر ومواصفات أوبو اف1 اس المطور OPPO F1s

 زودت اوبو النسخة المطورة من موبايل اف1 اس بـ4 جيجا بايت رام مع 64 جيجا بايت ميموري، بينما تأتي النسخة العادية من موبايل أوبو F1s بـ3 جيجابايت رام و 32 جيجابايت ميموري، اما باقي المواصفات فستكون متطابقة بين الهاتفين.
فسيأتي موبايل أوبو F1s المطور بشاشة 2.5D بحجم 5.5 انش IPS بجودة عالية HD و التي تعطيك دقة تصل لـ267 بيكسل في الانش، مع معالج 1.5 جيجاهرتز ثماني النواة ميدياتك و مزود بـ4 جيجا بايت رام مع 64 جيجا بايت ذاكرة موبايل و دعم كارت ميموري، و بطارية 3075 مللي أمبير وكاميرا خلفية 13 ميجابكسل و امامية 16 ميجابكسل، مع نظام تشغيل أندرويد لولي بوب 5.1 مع واجهة اوبو ColorOS.
 
 ينما ستطلق أوبو النسخة المطورة من موبايل F1s على نهاية الشهر الحالي، إلا ان ذلك لا يعني توقف الشركة عن إصدار و توفير النسخة العادية من موبايل أوبو أف 1 اس، حيث ستستمر الشركة في بيع النسخة العادية و المطورة من موبايل F1s في السوق المصري.
و الجدير بالذكر ان النسخة العادية من موبايل أوبو F1s تتوفرر حالياً بحوالي 4800 جنية مصري، بينما لم يتم الإعلان عن سعر النسخة المطورة من الموبايل.
في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض