سعر وصور تويوتا لاند كروزر Toyota Land Cruiser 2018 GX

سعر وصور تويوتا لاند كروزر Toyota Land Cruiser 2018 GX
طورت تويوتا سيارتها لاند كروزر لتصبح رائدة لسيارات الـSUV الفارهة بالولايات المتحدة وبالعديد من دول العالم, آخر الطرازات الجديدة هو طراز لاند كروزر GX للولايات المتحدة وهو ذاك الطراز الوحشي ذا العمود المكشوف الذي يشبه وحيد القرن ومحركها الديزل التوربيني ذا سعة 4.5 لتر ومن ثمان اسطوانات و650 نيوتن.متر من عزم الدوران ونظام دفع رباعي موصول بناقل سرعة أوتوماتيكي من ست سرعات وخزان سعته ضخمة وسعرها 85 ألف دولار أمريكي (319 ألف ريال سعودي).

سيارة لاند كروزر لديها العشرات من الطرازات المختلفة حول العالم والمخصصة للعديد من الدول, فمثلاً هنالك طراز استرالي مخصص لأن يكون مضادا للعناكب السامة المنتشرة هناك, وهنالك طراز آخر أوروبي ناقل سرعته يدوي من خمس سرعات.
وهنالك لمنظمة الأمم المتحدة طرازات خاصة من اللاند كروزر مدعمة بدروع حماية ومعدات متقدمة, وفي الكونغو الديمقراطية هنالك طراز كاشف للألغام من السيارة تستخدمه الشركات الخاصة لحماية ناقلات النفط, وكذا هنالك نسخ تخصيصية للشرق الأوسط ولدول أفريقية أخرى وأيضا منها طراز عربة وطراز شاحنة بيك اب.
بالرغم من ذلك فإنّ ذراع تويوتا بأمريكا لا تتوقع أن يكون هنالك طلبٌ عالٍ على السيارة الجديدة فهنالك فئة قليلة هي التي ستتحمس لسيارة مثلها.
1 2 3 4
في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض