صور ومواصفات بورش باناميرا سبورت توريزمو Porsche 2018

 صور ومواصفات بورش باناميرا سبورت توريزمو  Porsche 2018
ما يجعل هذه السيارة مثيرة للاهتمام هو غطاء خزان الوقود الواقع على جانب السائق والذي يشير إلى أنّه يخفي تحته منفذًا للشحن الكهربي وأنّ ما نراه هنا هو موديل ذو مكونات هجينة.
كذلك فرجار المكابح الأخضر يشير إلى أنّ هنالك طاقة كهربية, بينما ممتص الصدمات الأمامي أقلّ عدوانية مقارنة بنموذج سبورت توريزمو الاختباري الذي رأيناه بالعام الماضي في حلبة نوربورغرينغ الألمانية.
أما بالنسبة لخلفها, فلدينا فكرة جيدة للغاية عن ما ستكون عليه والشكر في ذلك إلى الكونسبت سبورت توريزمو, ولكننا مع ذلك متشوقون للغاية لرؤية ما سيكون عليه التصميم الكلي لهذا الموديل الشوتينج بريك -ذو المقدمة الطويلة-..
وإلى جانب نسختي الباناميرا E-Hybrid ذات قوة الـ 495 حصان والـ 4 E-Hybrid, يُشاع أنّ بورش تعكف على تطوير نسخة هجينة عالية الأداء بقوة تزيد عن الـ 550 حصان.
وبداخل باناميرا الجديدة كليا 2018 ستكون هنالك شاشات لمس عالية الجودة لنظام المعلومات والترفيه قياسية بكافة نسخ الباناميرا, إلى جانب سقف باناورامي مائل, مساج للمقاعد, إضاءة محيطة, نظام برومستر الصوتي, إلى جانب نظام توجيه بورش للعجلات الخلفية.
 
في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض