سعر ومواصفات وصور نيسان ألتيما Nissan Altima 2017

 سعر ومواصفات وصور نيسان ألتيما Nissan Altima 2017
 عندما تقرر شراء سيارة يابانية رائعة الشكل وتدخل ضمن فئة المركبات السيدان المتوسطة الحجم، لا بد أن تعرف بأن النيسان ألتيما 2017 هي السيارة التي تبحث عنها. وبما أن الصانع الياباني نيسان يواكب التطور إلى أبعد حدود كان من الطبيعي أن تتمتع النسخة الجديدة من السيارة بوزن خفيف وبعازل للأصوات الخارجية.
ثلاث نسخة ظهرت للألتيما 2017 الجديدة وهي: S، SV وSL
 التيما 2017
سعر ومواصفات وصور نيسان ألتيما Nissan Altima 2017
توفر للنسخة القياسية S الخصائص التالية: جنوط قياس 16 إنش، قفل مركزي للأبواب، زجاج كهربائي، مرايا بلون السيارة، أزرار تحكم على المقود، مقاعد قماشية، راديو سي دي، MP3، أربعة مكبرات للصوت، زر لتشغيل المحرك، مثبت للسرعة، نظام مراقبة ضغط العجلات، نظام مساعدة الفرامل، نظام إلكتروني لتوزيع قوة المكابح، وسائد هوائية عدد 2، نظام التحكم بالثبات.
توفر لنسخة SV الخصائص التالية: جنوط معدنية قياس 17 إنش، كشافات ضباب أمامية، شاشة ملونة، منافذ USB، بلوتوث، كاميرا خلفية، حساسات أمامية وخلفية، 6 سماعات، نظام التحذير من الاصطدام، نظام يكشف النقطة العمياء.
توفر لنسخة SL الخصائص التالية: فتحة في السقف، وسائد هوائية جانبية، إشارات التفاف على المرايا، عجلة قيادة من الجلد، مقعد كهربائي للسائق مع ست وضعيات، مكيف هواء أوتوماتيكي ثنائي المناطق، نظام تشغيل المحرك عن بعد.
 التيما 2017
سعر ومواصفات وصور نيسان ألتيما Nissan Altima 2017
هذا وزودت المركبة بمحركين، الأول من أربع اسطوانات بسعة 2.5 ليتر يولد قوة 182 حصان وعزم دوران يصل إلى 244 نيوتن ميتر، أما الثاني والذي يتوفر لنسختي SV وSL فهو مؤاف من ست اسطوانات بسعة 3.5 ليتر يولد قوة 270 حصان.
وقد أتت أسعار النيسان ألتيما 2017 على الشكل التالي:
نسخة S يبدأ سعرها بـ 78500 ريال سعودي
نسخة SV يبدأ سعرها بـ 82000 ريال سعودي
نسخة SL يبدأ سعرها بـ 94000 ريال سعوديس
 مواصفات نيسان التيما 2017
في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض