صور ومواصفات بي ام دبليو الفئة الخامسة BMW 5 Series 2017

الفئة الخامسة الجديدة هي ثاني موديل لبي إم دبليو يرتكز على منصة CLAR الخفيفة بعد الفئة السابعة، ما جعلها أخف بـ 220 رطل من الجيل السابق ولأجل تخفيف الوزن تعتمد منصة CLAR على مواد متعددة مثل الألومنيوم والمجنيزيوم والصلب المتحمل للضغط، مع استخدام ذكي للصلب عالي القوة في السقف والجوانب والخلفية.
وقد صُنع غطاء المحرك وغطاء الحقيبة والألواح الجانبية والسقف والأبواب من الألومنيوم، بالإضافة إلى صلب مضغوط وألومنيوم مشاب معدنيا لضمان ثبات الجسد وصلابته وأخيرا، تم استخدام المجنيزيوم في صنع دواعم لوحة المعدات.
وقد اختارت الصانعة الألمانية تصميماً خارجياً تطورياً مقارنة بالسابق، بشبك امامي أكبر حجماً والتي تصل بين حزم المصابيح الامامية، وممتصات صدمات رياضية وسدود هواء اكبر حجماً ومصابيح LED خلفية بتصميم أكثر دائرية
بالنسبة للداخلية فتستوحي تصميمها من الفئة السابعة الجديدة، بمقود أنحف من السابق وحزمة معدات رقمية بالكامل وراصد iDrive كبير بضوابط إيمائية وهي كلها تقنيات حديثة لمنافسة مرسيدس إي كلاس.
وستتوفر السيارة بمحركات ديزل وبنزين مختلفة بسعات تتراوح بين 2.0 إلى 4.4 لتر، وناقل حركة يدوي بست سرعات وآخر أوتوماتيكي بثمان سرعات، ونظام دفع خلفي وآخر رباعي بشكل اختياري.

صور بي ام دبليو الفئة الخامسة2017 BMW 5 Series
b1a
نتيجة بحث الصور عن ”الايبوكسينتيجة بحث الصور عن ”الايبوكسيb2a
b3a
b4a
b5a
b6a
b7a
b8a
b9a
b10a
b11a
b12a

في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض