كيف يتم اختراق كاميراتك دون علمك؟

 اختلفت معايير ومفاهيم التجسس مع التطور التكنولوجي فبدلًا من احتياجك لأدوات تنصت أو زرع كاميرا في أي مكان لمعرفة ما يدور فيه فبفضل التكنولوجيا والتقدم الهائل أصبح هاتفك الذكي أداة ممتازة للقراصنة والمتسللين لاختراق حياتك اليومية بشكل دوري.

الغريب في الأمر والذي يثير اندهاش وقلق المستخدمين في آن واحد أن متجر بلاي يدعم هذا النوع من التطبيقات بشكل رسمي، على الرغم من أنه يجب عليه حفظ أمن المستخدمين وبياناتهم وثقتهم في استخدام متجر بلاي.
 كيفية اختراق كاميرا الهاتف دون علم المستخدم:



كيف يتم اختراق كاميراتك
1_ تطبيق TrackView
التطبيق متوفر ومجاني يتم تحميله على هاتفك، وهاتف الشخض الذي تريد التجسس عليه، ولكن يمكن إخفاؤه حتى لا يظهر على قائمة التطبيقات، وهو يسمح بفتح الكاميرا عن بعد من خلال هاتفك أو الكمبيوتر الذي تم تثبيت التطبيق عليه، بالإضافة إلى أن التطبيق يتمتع بالكثير من المميزات مثل تحديد موقعك وتسجيل الصوت والفيديو.
 تطبيق كاميرا تجسس
يوفر التطبيق العديد من الإمكانيات التي تتيح لك التحكم الكامل لهاتف الشخص الذي تريد التجسس عليه، من خلال تثبيت التطبيق على الجهازين والربط بينهم، من خلال البريد الإلكتروني لجوجل، والتحكم بكل شي من إجراء مكالمات وفتح الكاميرا وقراءة بعض رسائل التطبيقات والدردشة وفتح وغلق الفلاش.

3_ TRACing smartphne
بمجرد تحميل التطبيق  تسجل حسابا خاصا بك وكلمة المرور تكون جاهزة لاختراق الهاتف، حيث يوفر فتح الكاميرا وقراءة الرسائل sms والاتصالات الواردة والصادرة من الهاتف والتحكم باي كاميرا تريد استخدامها، وفتحها سواء الكاميرا الأمامية أو الخلفية للجهاز وتسجيل فيديو وإرساله على حسابك على التطبيق.

4_ تطبيق Perch
بعد تسجيل الحساب الخاص بك وكلمة السر وتسجيل الدخول يتيح لك التطبيق مراقبة الشخص الآخر الذي تم تثبيت التطبيق على حسابه وتسجيل أكثر من فيديو في وقت واحد، وتسجيل الصوت ومراقبة أكثر من جهاز والدخول على موقع التطبيق.
 في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض