الفنانة نجلاء فتحي تعلن حقيقة مرض زوجها وما تفعله

 https://encrypted-tbn1.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcSkm9bkbDtwKsUziJ_yR2CqWvP2uP6g95OVIp1oiHzgLAaULFKtQg
 الفنانه “نجلاء فتحي” تكشف لاول مرة عن اسبابها التي دفعتها للاعتذار عن تكريمها بمهرجان سينما المرأة الذي سوف يقام بأسوان يعتبر هذا العام هو العام الاول لاقامة مهرجان سينما المرأة والذي سوف يقام بمدينة اسوان .
 
صرحت ادارة المهرجان منذ قبل انه قد عم اختيار الفنانه نجلاء فتحي لتكون ضيفة هذا المهرجان ويتم تكريمها من خلاله على جميع اعمالها خلال مشوارها الفني ولكن جاءت الفنانه نجلاء فتحي مؤخرا لتعلن عن اعتذارها رسميا ونهائيا عن حضور المهرجان موضحة انها الان لا تستطيع ان تترك زوجها الصحفي حمدي قنديل .

 وهو يعاني من تدهور شديد في حالته الصحية موضحة ان واجبها كزوجة وامرأة لا يسمح لها ان تتركه في شدته خاصة وان هذا الرجل قد عاش معها فترة كبيرة من الزمن بمنتهى الاخلاص والوفاء وظل بجانبها اثناء فترة مرضها حتى استقرت حالتها الصحية .
الان جاء دورها لتكمل رسالتها كزوجة مخلصة اختارت ان تعيش مع اسرتها حياة هادئة بعيدا عن اي ضغوط فنية او اجتماعية كما انها صرحت ايضا انها فضلت الاعتئار علنا ورسميا تقديرا لادارة المهرجان وللجمهور بشكل عام وللمرأة بشكل خاص وقد طلبت من الجمهور ان يدعوا لزوجها بالشفاء العاجل

في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض