بالصور| أخر صور للفنان صلاح رشوان قبل وفاته مع زوجته وابنته المحجبة

 وفاة الفنان صلاح رشوان فى فرنسا بعد صراعه مع المرض
 توفى إلى رحمة الله الفنان القدير صلاح رشوان، وهو من مواليد عام 1950 وهو ممثل قدير وله عدة ادوار علامة فى الدراما المصرية، حصل على بكالوريوس المعهد العالى للفنون المسرحية، وكانت من أشهر أدواره دوره الشهير فى مسلسل “المال والبنون” حيث مثل دور شخصية رجل بسيط باسم “عبادة العقاد” و كان له دور رائع أيضاً فى مسلسل «الدالي».

توفى الفنان صلاح رشوان متأثراً بمرض السرطان، الذى عافر معه لعدة سنوات وقام برحلة أخيرة للسفر إلى فرنسا لتكملة رحلة العلاج هناك، ولكن لم تكتمل الرحلة وأخذ الله أمانته وتوفى هناك بفرنسا، وقامت ابنته باكينام بنشر نعي لوالدها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى ” فيس بوك ” .

ونشرت أيضاً صورها مع والدها ووالدتها ميرفت حاتم، رفيقة الكفاح لمحاربة المرض مع الفنان صلاح رشوان، وتناشد ابنته باكينام  نقيب المهن التمثيلية السفارة الفرنسية لسرعة إنهاء الإجراءات الخاصة بعودة جثمان الفنان الراحل، لدفنه بأرض وطنه فى مقابر عائلته، وينتظر جثمانه عائلته فى مصر والفنانيين المصريين لحضور الجنازة.

شاهد الصور 



في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض