بالصور..تعرف على سبب رحيل بدرية طلبة من برنامج «نفسنة» بشكل كامل

 الفنانة بدرية طلبة
 قالت الفنانة بدرية طلبة إنها كانت تفكر في الانسحاب من برنامج "نفسنة" الذي تشارك في تقديمه على قناة "القاهرة والناس" منذ أكثر من أسبوعين بعدما سيطرت المشكلات عليه وعلى كواليسه.

وأوضحت بدرية في تصريحات خاصة، أن البرنامج تقوم فكرته على "النفسنة" والنفسيات السيئة، لذلك أحبت أن تحترم نفسها وجمهورها وتنسحب من البرنامج بشكل كامل.

وأضافت بدرية أن قرارها بالانسحاب لا رجعة فيه، وأنها قضت سنة في تقديمه ويكفي هذا التوقيت من أجل اكتشاف كل الأمور التي تسيطر على كواليسه.

وقالت «بدرية»، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، مساء اليوم السبت: «الحمد لله، تم الاعتذار تماما عن وجودي في قناة القاهرة والناس، كمقدمة لبرنامج نفسنة، أتمنى لزميلاتي التوفيق، وللبرنامج النجاح».

وكانت مصادر أكدت: إن خلافًا جديدًا دب بين بدرية طلبة وزميلتها بالبرنامج «حبيبة» خلال كواليس تصوير إحدى حلقات البرنامج مؤخرا.

يذكر أن مشادة كلامية وقعت أيضا بين انتصار وحبيبة قبل أيام، انتهت بانسحاب الأخيرة على الهواء، وأذاعت القناة الفقرة التي حدثت خلالها مشادة كما هي دون حذف.

بدرية طلبة تعلن الرحيل عن «نفسنة»
في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض