شرح طريقة تقوية المصابيح الأمامية للسيارة!

 أن تقود سيارة من دون إنارة في فترة الغروب والمساء ليس بالأمر الجيد على الإطلاق، لذلك من الضروري أن تتمتع مركبتك بإنارة جيدة وكافية كي لا تتعرض لأي حادث خطير وغير محبب.
تتعرض شريحة كبيرة من الأشخاص إلى حوادث سير خطيرة في فترة الليل بسبب الإنارة غير الكافية، إلا أنه يوجد بعض الحلول لهذا العيب.
يتغير لون مصابيح السيارات مع الوقت حيث يميل إلى الاصفرار بسبب العوامل الطبيعية، خصوصاً إذا تعرضت إلى أشعة الشمس بشكل متواصل. من هنا لا تتردد في معالجة هذا الاصفرار من خلال استعمال الطرق المتعارف عليها كالبوليش أو من خلال اي وسيلة منزلية.
هذا وقد لا تعمل إحدى المصابيح الأمامية لسبب ما، فإهمال هذا العيب وعدم استبدال الضوء المعطل، قد يعرضك إلى حوادث صدم أنت بغنى عنها.
أما اليوم، فبات بإمكانك أن تقوم باستبدال المصابيح الأمامية العادية بأخرى من نوع زينون Xenon لأنها تعطيك مجال رؤية أفضل من الإنارة العادية. ومع التطور التكنولوجي الذي طال عالم كهرباء السيارات ظهرت مصابيح جديدة من نوع ليد LED اعتبرتها شريحة كبيرة من الناس أفضل من الزينون.
وإذا كانت سيارتك تتمع بكشافات، لا تتردد أبداً في استعمالها خلال الليل لأنها ستقوم بإضاءة الأطراف الجانبية للطريق خصوصاً خلال العواصف الرملية وعند القيادة في الضباب.
من الضروري أيضاً أن تتأكد من زاوية المصابيح لأنه في كثير من الأوقات لا تكون صحيحة.
إلى جانب الاهتمام بالإنارة الأمامية، من الضروري أيضاً أن تتأكد من الأضواء المتواجد في الخلف كي لا تكون عُرضة لأي حادث سير خطير.
 http://img.mazyun.com/F085Int1vU5LSxj2DZYMgSQMSI4=/646x400/smart/http://harmony-assets-live.s3.amazonaws.com/image_source/d4/5a/d45a6af2f037cd4d4616886d9578f7c71176e926.jpg
في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض