شعبة الأجهزة الكهربائية تعلن انخفاض السلع بدايةً من أبريل ..تعرف على التفاصيل

 ليدرز نيوز - شعبة الأجهزة الكهربائية تعلن انخفاض السلع بدايةً من أبريل

اشتعلت سعر السلع الكهربائية في وقت سابق، مما سبب حالة من الركود لدى التجار و مستوردي الأجهزة الكهربائية، و كان قد ارتفع سعرها في وقت سابق بسبب ارتفاع سعر "الدولار" الامريكي الجمركي، مما أدى إلى غضب العديد من المواطنين، خاصةً بعد ارتفاع بعض السلع و الأجهزة الكهربائية إلى أكثر من 50%، مما شكل عجزاً كبيراً خاصةً على العرائس.
من ناحية أخرى توقع نائب رئيس شعبة الأجهزة الكهربائية بالغرفة التجارية حسين الإمام، أن سوق الأجهزة الكهربائية شهد في الفترات الماضية إقبالاً شديداً في عمليات الشراء، خاصةً بعد قرار تعويم الجنيه المصري، الأمر الذي أدى إقبال الكثير خاصةً العرائس على الشراء، و ذلك خوفاً من ارتفاع الأجهزة الكهربائية مرة أخرى، و الذي أدى إلى ظهور حالة من الركود في الوقت الحالي.


و قال نائب رئيس شعبة الأجهزة الكهربائية، أن مستهلكي الأجهزة ابتعدوا هذه الفترة عن عمليات الشراء بسبب الارتفاع الغير مسبوق، و أن البعض منهم ينتظر استقرار الأسرار أو انخفاضها، خاصةً أن العديد من المستهلكين في انتظار هبوط أو هبوط سعر "الدولار" الامريكي الأمريكي.
و أكد خلال تصريحات صحفية أن انخفاض سعر "الدولار" الامريكي و تراجعه بهذا الشكل سيكون له أثر جيد على العديد من السلع و ليست الأجهزة الكهربائية فحسب، و أن هبوط "الدولار" الامريكي في الوقت الحالي سيعمل على خفض سعر الأجهزة بشكل كبير بداية من شهر أبريل المقبل.
الجدير بالذكر أن "الدولار" الامريكي الأمريكي حالياً يعيش حالة من عدم الاستقرار في الكثير من البنوك و شركات الصرافة، و كان قد انخفض بشكل كبير في الأيام القليلة الماضية، بعد ما كان سعره تخطي حاجز الـ 19 جنيهاً، فقد أصبح الآن سعره 16 جنيهاً.

في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض