صور وموصفات دي إس 7 كروس باك 2018 DS7 Crossback

 صور وموصفات دي إس 7 كروس باك 2018 DS7 Crossback
DS7 كروس باك, وهي الإس يو في الأولى من نوعها من إنتاج الشركة وستنزل على الساحة في أوروبا مباشرة لمجابهة أودي Q5 وبي إم دبليو X4 حيث حيث أنّ صانعة السيارات الفرنسية تتطلع لتحدي صانعات السيارات الألمانية الكبرى. والصور أدناه تكشف عن أنّ تصميم خارجية DS7 يتبنى تصميمًا مختلفًا عن المتعارف عليه من الشركة, حيث أنّ المقدمة تحتوي على مصابيح أمامية جديدة حادّة المظهر لتتخلى عن التصميم الدائري للـ DS 3, كذلك يمكننا ملاحظة مصابيح نهارية LED بإنحناء محدود وأخرى ضبابية دائرية مستقلة.
أما بالنسبة لأُسُسها فقد تم تأكيد أنّ موديل DS الجديد سيستند على منصة EMP2 لمجموعة بيجو سيتروين, وأنّها ستطرح في الأسواق للمرة الأولى بنسخة ذات مكونات هجينة إلى جانب نسخة أخرى بمحرك ديزل جديد سعة 1.5 لتر قوة 130 حصان, أما الخيارات البترولية فسوف يتصدرها نسخة ذات أداء عالٍ بقوة 240 حصان.
هذا وبناءا على هذه الصور, فنتوقع وبشدة تدشين سيتروين DS7 كروس باك الجديدة كليا 2018 بمعرض سيارات جنيف والذي سينعقد خلال مارس المقبل.
 
 
في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض