صور ومواصفات كيا كادينزا 2018 Kia Cadenza

 صور ومواصفات كيا كادينزا 2018 Kia Cadenza
 تصميم السيارة الخارجي شديد العصرية والتي أكثر ما يميزها هي تلك المصابيح التي إضاءتها الأنيقة على شكل حرف “Z”.
إن كلًّا من المصابيح الأمامية والخلفية من LED, وفي الحقيقة نحن لا نعلم كيف لم تسنح لنا الفرصة أن نرى هذه السيارة تسير على الطرقات حتى الآن لنرى أداءها, ولكن من المؤكد أن كيا قد جهّزتها تجهيزًا جيّدًا للغاية لتكون شديدة البأس أمام منافستيها تويوتا أفالون ونيسان ماكسيما.
إن السيارة الجديدة يدفعها محرك بسعة 3.3 لتر ومن 6 اسطوانات وبقوة 290 حصان (عدد الأحصنة غير مؤكد من كيا) وتدفع السيارة عبر نظام دفع أمامي وموصولة بناقل سرعة أوتوماتيكي من 8 سرعات.
إن الصانعة الكورية قد دعّمت السيارة بهذا الصندوق الأوتوماتيكي لإضفاء “تحولات سريعة واضحة بين السرعات” وهو شيء هامّ للغاية في القطاع المنتمية إليه كادينزا حيث ان جميع صانعات السيارات تتنافس لتقديم سيارات أكثر رياضية على الطرقات.
صحيح أن تصميم داخل السيارة مهم للغاية وحقيقة لم تخيّب كادينزا آمالنا البتّة حيث تتضمن الأخيرة موادًّا عالية الجودة رقيقة الملمس والكثير من الجلد الفاخر, وتجاهلت كيا خفض مقعد القيادة كما هي السيارات الرياضية هذه الايام حيث ترى الأخيرة أنّ هذا الأمر بلا قيمة وليس مهمًّا بقدر التغييرات التي أضفتها والتي ذكرناها مسبقًا.
تتضمن السيارة الجديدة على الجيل الجديد من نظام كيا UVO للترفيه والمعلومات ويدعم أبل CarPlay وأندرويد أوتو, أما النظام الصوتي فهو هارمان/كادرون والذي يحتوي على 12 سماعة مكبرة للصوت.
 
01-2017-kia-cadenza-ny-1 02-2017-kia-cadenza-ny-1 07-2017-kia-cadenza-ny-1
1 2 3

 12

 23

 56
 7
 63
 65
في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض