انواع ارضيات الفينيل - ارضيات غرف العمليات


تعتبر الأرضيات جزء مهم جدا في أي منزل ، فعلى الرغم من اهتمام ربات المنازل على تجديد الأثاث والتحف وتلوين الحوائط إلا أنهم يغفلون أهم جزء في المنزل وهي الأرضيات ، فليس اليراميك هو الحل ولكن هناك أنواع متعددة من الأرضيات يمكن استخدامها بطريقة عملية وبسيطة وتعطي لمسة جمالية في آن واحد ، كما أنها تتميز أيضا بإخفاء العيوب الموجودة في الأرضية الأصلية وتتوافق أيضا مع الميزانية وهي أرضيات الفنييل الجديدة .
ما هو الفينيل ؟ هو نوع من الأرضيات ذات تشكيلات متنوعة بجميع الألوان ، فأرضيات الفينيل تقدم كل ما هو جديد يوميا خاصة في الشكل والجودة ، فتعتبر أفضل أنواع الأرضيات على الإطلاق وأفضل من أرضيات الباركية والسيراميك حيث تتوفر وبأقل الأسعار وبأعلى جودة .
أفضل أنواع أرضيات الفنيل :

1- أرضية فينيل كوانداكتيف conductive  :
تتوقف استخدامات هذا النوع من أرضيات الفينيل على المستشفيات ، حيث صنعت خصيصا لهذا الغرض وذلك لأنها تعمل على امتصاص وتفريغ الشحنات الكهربائية الموجودة بغرفة العمليات حتى لا يتأثر المرضى في الغرف من جراء التأثيرات المباشرة والغير مباشرة لهذه الشحنات الكهربائية ، فيعتبر هذا النوع من أفضل أرضيات الفينيل للمستشفيات حيث يعطي أكبر قد من الآمان لكل من بداخل المستشفى ، ومقاس البلاطة من هذا النوع 60*60 وسمكها 2 ملم .
أرضيات فينيل conductive
2- أرضيات فينيل أنتي ستاتيك anti static  :
تتميز هذه الأرضيات بكفاءة عالية لطرد الشحنات الكهربائية المتواجدة في غرفة العناية المركزة بالمستشفيات وأيضا غرف الحاسبات الآلية وحتى غرف محطات المحمول وتقوية الشبكات أ أي أنها استخداماتها مخصصة للغرف التب بها الأجهزة التقنية التكنولوجية والتي يخرج منها شحنات كهربائية غاية في الخطورة فتعمل هذه الأرضيات على امتصاصها حتى لا تتسرب إلى الإنسان ، ما يميز هذا النوع أيضا أنه صناعة سويدية ماركة تاركت ، يتوفر هذا النوع على شكل رولات وسمكها 2 ملم .
أرضيات فينيل أنتي ستاتيك anti static
3- أرضيات فينيل استارند standard  :
يعتبر هذا النوع من أفضل أنواع أرضيات الفينيل للإستخدامات العادية سواء كانت لأرضيات غرف المرضى أو الممرات في المستشفيات أو معامل التحاليل ، فإنها تستخدم استخدامات بسيطة دون أي هدف من وراءها مثل النوعين السابقين ، تتواجد هذه الأرضيات على شكل رولات 2متر وسمكها 2مم .
أرضيات فينيل standard
4- أرضيات  فينيل عادي :
يعتبر الفينيل العادي من أفضل أنواع أرضيات الفينيل المستخدمة في المنازل والحضانات والمكاتب الإدارية والشركات والمحلات ، فهي ذو كفاءة وجودة عالية لأنها صناعة بولندية ماركة لنتكس ، تتواجد على شكل رولات 2 متر وسمكها 2 ملم .
أرضيات فنيل عادي finil normal
5- أرضيات فينيل سبورتس sports  :
تعتبر أفضل الأنواع على الإطلاق لأرضيات الصالات الرياضية والحضانات والمدارس والجمينازيوم ، فطبيعة هذه الأماكن ذات أحمال عالية ولذلك تتطلب نوع أرضيات أفضل ولن يتواجد أفضل من أرضية فينيل سبورتس لما تتمتع به من بسبة عالية من الأمان والجودة فهي تقلل الإصابات في هذه الأماكن وخاصة في المدارس والحضانات وتتوافر بلون أخضر وأزرق ، فصناعتها صناعة بولندية ماركة لنتكس ، وتتوافر على شكل رولات 2متر وسمكها 4 ملم .
أرضيات فينيل سبورتس sports
6- أرضيات فينيل أنتي سلبس anti slips  :
وهذا النوع من أرضيات الفينيل للأماكن المتواجد عليها حركة كثيرة مثل أماكن العمل المزدحمة والتي يتطلب فيها أرضيات عالية الجودة وفي نفس الوقت مقاومة للتزحلق مثل المكاتب الإدارية والمدارس ، كما تستخدم هذه الأرضيات في حمامات الساونا والجاكوزي نظرا لمقاومتها الأفضل للتزحلق ، يأتي على شكل رولات سمكها 2 ملم .
أرضية فينيل انتيسلبس anti slips
7- أرضيات فينيل على شكل باركيه :
ما يميز هذا النوع من الأرضيات أنه مناسب لجميع الإستخدامات حيث أنه يعطي الشكل الجمالي للباركيه بالإضافة إلى قوة تحمل الفينيل وذلك على عكس الباركية الطبيعي الذي يحتاج إلى رعاية عالية وصيانة للحفاظ عليه من أي تأثير ، فهذا النوع صناعة سويدية ماركة تاركت يأتي على شكل رولات سمكها 2 ملم .
أرضية فينيل على أشكال باركيه

في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات