بالصور معرض أوتوماك فورميلا 2016

يشهد معرض «أوتوماك فورميلا» 2016، الذي تنطلق فعالياته 16 مارس المقبل، ظهور 40 طرازًا جديدًا من السيارات، لأول مرة بالسوق المصري، للعديد من الشركات والوكلاء العاملين بهذه الصناعة.
كما يقدم المعرض أيضًا مجموعة كبيرة من الخدمات والعروض التمويلية المقدمة من البنوك العاملة بالسوق المصري وشركات تمويل السيارات.
 ويعد «أوتوماك – فورميلا» المعرض الدولي الأهم بمصر والمنطقة العربية وشمال أفريقيا، ويحظى باعتماد كل من منظمة CA(المنظمة العالمية لمصنعي السيارات)، وUFI(الاتحاد الدولي للمعارض).
ويشمل المعرض كافة القطاعات من سيارات الركوب بكافة فئاتها وطرزها، ووسائل النقل الجماعي (الأوتوبيس- الميكروباص) وكذلك السيارات التجارية (الشاحنات - النقل الخفيف - النصف نقل) إضافة إلى الدراجات البخارية، وقطع الغيار ومعدات ورش الصيانة ومراكز الخدمة والصناعات المغذية للسيارات، والكماليات.
ينظم المعرض على مساحة تزيد عن 45 ألف متر مربع موزعة على8 قاعات عرض داخلية وخارجية.
وتشهد هذه الدورة من المعرض انضمام أكبر شركة لتنظيم المعارض في العالم كأحد شركاء التنظيم، والتي تتمثل بشركة «Informa» الإنجليزية، وذلك إلى جانب المنظم الرئيسي شركة «آرت لاين آيه سى جى – أى تى إف» المتخصصة بتنظيم معارض قطاعات السيارات ومستلزماتها في مصر.
وأعلنت اللجنة التنظيمية للمعرض عن عزمها إبراز حدثين متزامنين مع معرض هذا العام:
الأول: هو معرض «AUTOTECH» لقطع الغيار والأكسسوار ومكونات السيارات، ومعدات الصيانة والورش ومحطات الخدمة والصناعات المغذية، ويهدف هذا المعرض لتعزيز مكانة مصر لتصبح مركزاً إقليمياً للتجارة بين الشمال والجنوب، خاصة أن مصر تمتلك جميع المقومات لكي تتبوأ تلك المكانة نظراً لموقعها الاستراتيجي المتميز، وتمتعها بحجم سوق جيد وعلاقات متميزة مع دول الجوار العربي والأفريقي، مما يشجع رجال الأعمال والتجار والمستوردين من تلك الدول لزيارة مصر خلال أيام المعرض لعقد صفقات التوريد وعقود الوكالة مع كبرى الشركات العالمية التي نجح معرض «AUTOTECH» أن يجتذبها إلى المنطقة.
الثاني: معرض «Heavy Duty» حيث ينطلق هذا المعرض بقطاع السيارات التجارية لخدمة مختلف القطاعات التي من المتوقع أن تشهد نموًا كبيرًا خلال السنوات القادمة طبقاً لخطط الدولة من إطلاق مشروعات بنية تحتية ضخمة كمشروع محور قناة السويس.


في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض