مواصفات و اسعار فورد فلكس SEL 2016

السيارة فورد فلكس 2016 لم تصل بعد الى المملكة العربية السعودية على الرغم بداية العام الجديد الا ان شركة فورد كشفت عنها سابقا من خلال نشر مجموعة من الصور و المواصفات عبر القنوات الرسمية لها ، السيارة الجديدة فلكس 2016 لم تحصل على تحديثات جذرية في التصميم و انما بعض اللمسات البسيطة سواء على التصميم الخارجي منها او الداخلي مما يجعلها واحدة من السيارات العائلية الانيقة .
لعل اهم ما يميز السيارة فورد فلكس 2016 هو توافرها من الداخل بعدد 7 مقاعد و هي بذلك واحدة من السيارات العائلية كروس اوفر ذات الحجم الكامل و التي لها خمسة ابواب ، ذلك بالاضافة الى المحرك القوي و الذي ينتج 365 حصان كذلك التكنولوجيا الداخلية لها ، و في الاساس نجد التصميم الخارجي منها كلاسيكي انيق يشبه الى حد كبير تصميم السيارات القديمة .

السيارة فورد فلكس تعتبر واحدة من السيارات الحديثة ضمن اسطول شركة فورد الامريكية و كان الظهور الاول لها في عام 2005 بالصين و ذلك باعتبارها واحدة من السيارات الاختبارية ، ثم في عام 2007 تم الكشف عنها باعتبارها واحدة من السيارات الانتاجية في معرض نيويورك الدولي للسيارت الا ان المبيعات الحقيقة لها بدأت في نهاية عام 2008 ، و لكنها حتى الان لم تحقق المبيعات المطلوبة خاصة في سوق الولايات المتحدة الامريكية .

تأتي السيارة الجديدة فورد فلكس 2016 بثلاثة فئات و هم ” فلكس SE 2016 ، فلكس SEL 2016 ، فلكس ليميتد 2016 ” و سنقوم الان بتوضيح ابرز مزايا هذه الفئات ذلك بالاضافة الى بعض الصور الخاصة بهم و كذلك الاسعار .
مواصفات و اسعار فورد فلكس SE 2016 : 
هذه الفئة هي الاولى للسيارة و التي تأتي بنسخة محرك اساسية سعة 3.6 لتر بعدد 6 سلندر و يعطي قوة 287 حصان مع ناقل حركة 6 سرعات اوتوماتيكي ، ذلك بالاضافة الى وجود خاصية الدخول عن بعد للسيارة و المسجل MP3 و رايو مصتل بالانترنت ، و كاميرا للرؤية الخلفية مع امكانية طي المقاعد في الصف الخلفي ، بينما يبلغ سعر هذه الفئة 29,600 دولار .
صور فورد فلكس SE 2016 :
مواصفات و اسعار فورد فلكس SEL 2016 : 
هذه الفئة من السيارة تأتي بنفس نسخة المحرك و هو سعة 3.6 لتر بعدد 6 سلندر و يعطي قوة 287 حصان ، بينما هذه الفئة تتوافر باطارات ذات مقاس 18 بوصة و خاصية المفتاح الذكي بالاضافة الى وجود زر لتشغيل المحرك و خاصية الذاكرة للمقاعد بالاضافة الى خاصية التنبية عند النقطة العمياء و شاشة ملاحة كبيرة الحجم و الحساسات للمساعدة في الركن ، هذه الفئة من السيارة يبلغ سعرها 32,300 دولار .

مواصفات و اسعار فورد فلكس ليميتد 2016 : 
هذه الفئة من السيارة هي الاعلى و هي متوفرة بمحرك سعة 3.5 لتر بعدد 6 سلندر ايكوبوست و يعطي قوة 365 حصان مع ناقل حركة 6 سرعات اوتوماتيكي ، و تأتي هذه الفئة باطارات رياضية بمقاس 19 بوصة و مصابيح امامية ذات كثافة عالية HID و الاسطبات بتقنية ليد و مصابيح ضباب في أسفل المصد بينما المسجل فهو بعدد 12 سماعة مع وجود خاصية المفتاح الذكي و الانوار في داخلية السيارة باللون الازرق ، بالاضافة الى وجود خاصية التنبية من النقطة العمياء و زر لتشغيل المحرك و شاشة الملاحة و فتحة سقف ، هذه الفئة من السيارة بسعر 37,800 دولار .
صو فورد فلكس ليمتد 2016 :
 https://i.ytimg.com/vi/z4rGANe0-Z4/maxresdefault.jpg

في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض