سعر ومواصفات جيلي EC7 2016 2017 فى السعودية

قامت وكالة الحاج حسين علي رضا بالكشف عن السيارة الجديدة جيلي EC7 2016 كما انها اطلقت ايضا عليها عرض بيع كنوع من تشجيع المستخدمين على شراء السيارة و حتى تتمكن من المنافسة مع باقي السيارات السيدان 2016 الاخرى في السوق السعودي ، و من الجدير بالذكر فقد قامت الوكالة في شهر سبتمبر الماضي بتقديم عرض للسيارة جيلي باندا 2016 .
السيارات السيدان من شركة جيلي بها العديد من المميزات خاصة و انها متوفرة في كافة الاسواق العالمية بأسعار اقل بكثير عن منافسيها كما ان شركة جيلي تعمل كل عام على تحديث سياراتها و كذلك اضافة العديد من الامور التكنولوجيا الحديثة ، فالسيارة جيلي EC7 2016 تأتي بتصميم مميز حصلت فيه على تحديث في الشبك الامامي و المصابيح الامامية و مصابيح الضباب و كذلك فتحتة التهوية في أسفل المصد .
تاريخ جيلي EC7 : 
في عام 2009 أعلنت شركة جيلي عن قيامها بانتاج سيارة جديدة ضمن ام جراند و ذلك باعتبارها واحدة من السيارات العائلية كبيرة الحجم ، و في شهر يوليو من نفس العام تم الكشف عن جيلي EC7 حيث يتوافر منها في الاسواق نسختين الاولى سيدان و الثانية هاتشباك و لكن النسخة السيدان فقط هي التي تصل الى الدول العربية ، ومن الجدير بالذكر فالسيارة تسمى Geely Emgrand 718 في عدد من الدول الاخرى .
عرض جيلي EC7 2016 : 
تحت عنوان ” جيلي EC7 موديل 2016 المطورة ! بمزايا جديدة تفوق قيمتها ! ” جاء عرض السيارة الجديدة و الذي شمل تخفيض على الشراء الفوري لها ، كما أن الوكالة اعلنت عن مزايا السيارة الجديدة داخل العرض و لكنها لم تحدد بعد أي ميعاد لانتهائه .
تفاصيل عرض جيلي EC7 2016 :
– سعر الشراء الفوري 47,999 ريال سعودي .
– السيارة بمحرك سعة 1.8 لتر بعدد 4 سلندر .
– الاطارات بمقاس 16 بوصة . 
– الانوار الامامية بتقنية ليد LED .
– خاصية التحكم عن بعد .
– خاصية البلوتوث .
– خاصية الكاميرا الخلفية للمساعدة في الركن .
– خاصية الحساسات .
– المقاعد جلد .
– عدد من الوسائل الهوائية .
– خاصية جي بي اس للملاحة .
اذا كنت ترغب في التواصل مع وكالة الحاج حسين علي رضا من اجل التعرف على تفاصيل اكثر عن عرض جيلي EC7 2016 فيمكنك الاتصال على الرقم التالي : 6049444-012 .


في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض