شاهد بالصور.. جنازة مهيبة للفنان سعيد صالح بمسقط رأسه بالمنوفية

  صلاة الجنازة على الراحل الفنان سعيد صالح،

 فى مشهد جنائزى مهيب شيع الآلاف من أهالى قرية مجريا التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية جنازة الراحل الفنان سعيد صالح، بعد معاناة طويلة مع المرض استمرت عدة سنوات عن عمر يناهز 76 عاما، بعدما تدهورت الحالة الصحية للفنان مؤخرا وتم نقله إلى مستشفى المعادى للقوات المسلحة ودخل فى غيبوبة ولم يفق منها خلال يومين سوى مرة واحدة فقط.

وأكد صالح إبراهيم نجل شقيق الفنان الراحل أن الأطباء أكدوا أنه لم يكن من المفترض أن يغادر المستشفى الفترة الماضية لكنه أصر على استكمال علاجه بالمنزل، على أن يقوم بالذهاب للمستشفى دوريا ولكن مع تدهور الحالة كان يجب أن ينقل فورا للمستشفى.

وأضاف صالح أن الفنان كان دائم الزيارة للقرية وآخر مرة زار القرية منذ 3 شهور كان فى خطوبة أختى نجوى إبراهيم وأضاف "أنا كنت أداوم على الزيارة دائمة به وكنت متواجد معه بصفة دائمة فى آخر أيامه بالمستشفى حتى أمس".

وحضر الجنازة نجلته هند وزوجته الثانية والتى أصرت على الذهاب معه حتى دفنه بمقابر العائلة وأبكت نجلته الحضور بعد ترديدها "الله يرحمك يا بابا" وأكدت نجلته أن والدها كان برًّا بجميع أقاربه وكان دائما يحثهم على صلة الأرحام.

وكان الفنان الراحل قد تعرض لقرحة فى المعدة وخضع لعملية نقل دم لمواجهة الأنيميا منتصف شهر مايو الماضى وظل فى المستشفى قرابة الأسبوعين زاره خلالها العديد من النجوم على رأسهم نبيلة عبيد.
 
صلاه الجنازة على الراحل

جثمان الراحل يخرج من المسجد

المشيعين فى طريقهم لتشيع الجثمان

المشيعين فى طريقهم لتشيع الجثمان

جثمان الراحل يصل المقابر

أثناء دفن جثمان الراحل فى قبره

زوجته وشقيقة زوجته بعد دفن الجثمان



زوجته

أسرة الراحل بعد دفن الجثمان


في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض