شاهد بنفسك الفنان الذى قام بدور" مسكر" المعاق فى مسلسل "ابن حلال"

 

 تشهد دراما رمضان هذا العام، تألق عدد من الوجوة الشابة من خلال أدوارهم التى يقدمونها فى الأعمال الدرامية التى يشاركون فيها هذا العام، وبالرغم من صغر حجم أداورهم، إلا أنهم استطاعوا لفت الأنظار إليهم، بعدما تمكنوا من تقديم أدوارهم ببراعة وسط نجوم كبار.

ويعد أبرز هذه الوجوة الشابة التى لاقت استحسانا وردود فعل إيجابية هو الفنان حمزة العيلى الذى يجسد دور "مسكر" فى مسسلسل "ابن حلال"، بطولة الفنان محمد رمضان، حيث قدم نفسه للجمهور بقوة وبأداء تمثيلى برع فيه من خلال تجسيده بحرفية شديدة لدور شاب معاق جسدياً، ويعانى من الاضطراب الحركى، والذى يشبه الشلل، واستطاع أن يطفى على الشخصية مصداقية شديدة، لدرجة أن البعض توهم أنه معاق بالفعل، وهو دور صعب للغاية.

يقتصر دور الفنان الشاب خلال العمل على كونه شابا معاقا يجول فى الحارة التى يقطن بها حبيشة "محمد رمضان" الذى يقوم بدوره بالعطف عليه ومساعدته، نظراً لإعاقته، ولكنه استطاع من خلال هذا الدور البسيط الذى تنبأ فيه فقط بوقوع حبيشة فى المشكلات ونصحة بالحذر، إلا أنه استطاع أن يحقق ردود فعل إيجابية عن دوره، بعد إظهاره قدرته على التحكم فى أدائه العصبى، وأن يؤدى حركات الأيدى المرتشعة والشتنجات فى التعبير أثناء الحديث، والتفاتات الوجه المشتتة، مما جعلته يبدو واقعيا لأبعد الحدود، وهو ما يحسب له بكونه فنانا صاعدا يمتلك مقومات نجم، والذى لو قدمه أحد نجوم هوليود بنفس أداء "حمزة العيلى" لنال عنه جائزة الأوسكار.

مسلسل "ابن حلال"، بطولة محمد رمضان، وفاء عامر، محمود الجندى، أحمد فؤاد سليم، هالة فاخر، ريهام سعيد، وفاء سالم، محمد سليمان، سهر الصايغ، سارة سلامة، مراد فكرى، وحمزة العيلى، من تأليف حسان دهشان، وإخراج إبراهيم فخر.

جدير بالذكر أن الفنان الشباب حمزة العيلى شارك فى السابق مع النجم أحمد حلمى من خلال فيلم "أكس لارج"، والذى جسد من خلاله دور شاب متدين ذى لحية طويلة، ويغلب عليه طابع التزمت، يلتقى مع حلمى خلال أحداث العمل، وتدور بينهم بعض المواقف الكوميدية.





 
في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

هناك تعليقان (2):

  1. مين كان يتوقع ان هزاالفنان حمزه العيلى انه يبقى بالحلاوه دى اناشخصاافتكرت انه فعلاعيل عبيط ياجماعه لو سمحت اوعو فى يوم من الايام حد يقل من اى حد غلبان ومعاق زهنيا

    ردحذف

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض