كشف مكتب شركة نيسان بالشرق الأوسط اليوم الستار عن الجيل الجديد من الهاتشباك المدمجة نيسان تيدا 2014 التي جاءت خصيصاً لتجذب المستهلكين الشباب في الخليج والشرق الأوسط ولتزيد حصة نيسان في هذه الفئة والتي تتسيدها نيسان بلا منافس في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي.
وفي سياق تعليقه على وصول تيدا 2014 الجديدة إلى أسواق الشرق الأوسط قال سمير شرفان، المدير التنفيذي لشركة نيسان الشرق الأوسط: «زُودت نيسان تيدا
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات