تجربة نوكيا 112 بخطين Nokia 112 Review

ريفيو نوكيا 112 بالصور Nokia 112 Review ريفيو نوكيا 112 بالصور Nokia 112 Review ريفيو نوكيا 112 بالصور Nokia 112 Review تجربة نوكيا 112 بالصور Nokia 112 Review تجربة نوكيا 112 بالصور Nokia 112 Review تجربة نوكيا 112 بالصور Nokia 112 Review
Nokia 112
هاتف نوكيا 112 هو واحد من أحدث إصدارات نوكيا في الهواتف الكلاسيكية منخفضة السعر بشريحتين ليلبي الطلب على هذه الخاصية التي تساعد المستخدم على ترشيد سعر المكالمات. هذا هاتف ممتاز في فئته و سعره الآن فى مصر 350 جنيهاً.
هذا ليس هاتف كلاسيكي فقط بمزايا السعر و البطارية و لكن بواسطته تستطيع الدخول على مواقع التواصل الإجتماعي مثل فيسبوك و تويتر و الدخول على متجر OVi الخاص بنوكيا لتحميا البرامج.

نظام الشريحتان
خاصية الشريحتان هي خاصية ثنائية الإستعداد Dual Stand-by و هذا معناه أن الشريحتين يكونا مستعدتان لتلقي المكالمات و عندما يتم الإتصال على شريحة تتوقف الأخرى تلقائياً.
التصميم
حجم الهاتف 62.3 مم في 110.4 مم و سميك ليصل إلى 15.4 مم ولكن وزنه خفيف 86 جرام. يستخدم لوحة مفاتيح حروف/أرقام alphanumeric و يستخدم متصفح نوكيا OS S40 .
Front Speaker
الازرار واضحة وبارزة
Keys
من الخلف الكاميرا والاسبيكر
Back
من اعلى منفذ الشاحن وفتحة 3.5 مم
Top with Power and Audio
من الجانب الايسر لا شىء
من الجانب الايمن فتحة دخول الشريحة
الشاشة
شاشته صغيرة 1.8 بوصة LCD و عدد البيكسل في البوصة فيها منخفض 114 مما يقلل من جودة و نقاء الشاشة. و مع هذأ قامت نوكيا بضبط البرامج الهامة لتتعامل مع الشاشة الصغيرة و بهذا ستجد سهولة في التعامل مع فيسبوك و تويتر المحملان مسبقاً على الجهاز. و لكن نحيطك علماً أن برنامج WhatsApp لا يعمل على هذا الهاتف و أيضاً لا تستطيع مشاهدة فيديوهات على اليوتيوب.
الذاكرة والكاميرا
حجم الذاكرة 16 ميجا و لكن يستطيع المستخدم زيادة سعة الذاكرة بإضافة كارت ذاكرة 32 جيجابيت للهاتف. يعمل 112 على شباكات 2G و الحد الأقصى لعدد جهات الأتصال contacts هو 1000 فقط. و به خاصية البلوتوث و الراديو و لكن الكاميرا 0.3 ميجابايكسل فقط و تعد غير جيدة و لذالك قدرة التصوير محدودة. أما البطارية فهيا ممتازة و تدوم أيام و أيام.
Inside Nokia 112
المزايا
رخيص و بشريحتين و مع هذا يمكن أستعمال فيسبوك و تويتر و بطاريته ممتازة

العيوب
الشاشة و الكاميرا محدودين جداً و لا تستطيع الدخول على WhatsApp او YouTube

محتويات علبة البيع
الخلاصة
هاتف ممتاز في فئته بامكانيات كثيرة مثل الشريحتين و برامج التواصل الأجتماعي و الأهم هو سعره و لكن الكاميرا و الشاشة سيئين للغاية و هو بطيء في تحميل البرامج.


في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

هناك تعليق واحد:

  1. الموبايل ده معايا وجاب سوفت وير ايه الحل

    ردحذف

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات