LG GT540 Optimus

 LG GT540 Optimus
 http://www.gadget.pdamu.com/wp-content/uploads/2010/07/LG-GT540-Pink-White-Silver-Color.jpg
يقدم هاتف أوبتيموس من "إل جي" مزايا الهاتف الذكي مع باقة سهلة ومريحة من خدمات الانترنت من "جوجل Google"، حيث يمكن للمستخدم إعداد مزامنة تلقائية لحساب جوجل بسهولة كبيرة والتمتع بدخول واحد إلى حسابات "يوتيوبYouTube " و"Gmail" و"Gtalk"وخرائط جوجل والعديد من الخدمات الأخرى. هذا إضافة إلى سهولة الوصول إلى أكثر من 30000 لعبة وتطبيق قابل للتحميل من سوق أندرويد لتخصيص الهاتف وجعله أكثر متعة في الاستخدام.

ويمكن للمستخدم تخصيص هاتف أوبتيموس لعرض من 3 إلى 7 شاشات تحتوي على التطبيقات المستخدمة بكثرة مثل الأخبار والطقس مع غيرها من التطبيقات. كما يمكن تخصيص القائمة الرئيسية لتشمل ما يصل إلى 10 فئات قابلة للتعديل للحصول على سهولة وسرعة تامة في استعراض قوائم الجهاز.



ويأتي هاتف أوبتموس بتصميم أنيق ومصقول مع ألوان عصرية تتنوع بين الأبيض والوردي والأسود والفضي. كما يتضمن جهاز LG الجديد بطارية طويلة الأمد 1500mAh، ومدخل سماعة رأس 3.5 ملم مع اتصال بلوتوث باستطاعة 2.1، فضلاً عن بطاقة ذاكرة 32GB قابلة للتوسعة، ونظام تحديد المواقع الجغرافية، وأربع خيارات لتخصيص شاشة الهاتف الرئيسية مع خيارات محسّنة للإشعارات مع وضعية قفل الشاشة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض