تحديث لنظام التشغيل الجديد Symbian^3 لنوكيا N8 و C7 و أيضاً C6-01

 http://3.bp.blogspot.com/_f6a-teEL0KU/TI-Z0W2QyyI/AAAAAAAAHNo/uE8B1cBi-Jw/s1600/c6-c7-e7.jpg
أصدرت شركة نوكيا ترقية سوفتويرهى الأولى لنظام التشغيل الجديد Symbian^3  و التحديث شمل كلاً من N8 و C7 و أيضاً C6-01
و قد تم إضافة القليل من الميزات فى الهواتف الثلاثة و لم ينل هذا التحديث استحسان الكثير من مستخدمى الهاتف , حيث تم تعديل بعض الخصائص فى قسم الرسائل مع إضافة إمكانية تعديل و تحرير ملفات الأوفيس فى نوكيا N8 .

و كان مستخدمو نوكيا N8 خصوصاً ينتظرون تطوير خاصية تصوير البانوراما فى الهاتف , إلا أن نوكيا لم تحقق رغباتهم .


و يمكّنك التحديث الجديد أيضاً من الرد على طلبات الاجتماعات مباشرة من الإيميل , كما تم دمج الخرائط و التعرف على مكان الإجتماعات على الخريطة إذا كان العنوان مكتوباً فى الإيميل .

و رغم وصف بعض المواقع للتحديث بأنه "ممل" إلا أنهم قالوا أنه أفضل من لا شىء و فى انتظار التحديث القادم الذى يتمنون فيه أيضاً أن يتم تحسين متصفح الانترنت و بعض الأشياء الصغيرة .

هناك تعليق واحد:

  1. wikimobile is really good site. you know that nokia's style of releasing updates is by releasing the minor ones 1st before moving on to the major one. if you haven't noticed it, nokia had released 6 minor updates for this symbian^3 already before pr1.1 (1 phone update, 1 apps update, 1 ovistore update, 1 video update and 2 social update). Even the name 'PR1.1 is already enough to tell you guys that this isnt going to be a major update.

    Or are you just sad that your android devices got left out in the cold by therir own manufactures cause they are busy releasing more droids and have to go to shelter homes a.k.a XDA developers

    ردحذف

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض