إتصالات الإماراتية و نوكيا يقدمان الدفع عن طريق الفاتورة لتطبيقات Ovi

 http://www.uae-tech.com/wp-content/uploads/2011/03/3176-etisalat_article.jpg
الفكرة التي تم تطبيقها حول العالم مؤخرا ستأتي بشكل رسمي الى الإمارات و جميع أرجاء الشرق الأوسط قريبا. سيتمكن المستخدمون من شراء التطبيقات من متجر Ovi دون الحاجة للبطاقات الإئتمانية و إنما يتم ذلك عن طريق فواتير هواتفهم مباشرة. فمثلا يظهر المبلغ في الفاتورة أو يتم خصمه مباشرة لأصحاب حسابات الدفع المسبق. يمكنكم قراءة البيان الصحفي كاملا في الأسفل:
أعلنت نوكيا واتصالات وعبر تعاونهما المستمر، أنه قريباً سيكون بمقدور المستهلكين عبر جميع أرجاء الشرق الأوسط شراء المحتويات من متجر Ovi الإلكتروني بخدمة سداد مباشرة عبر حسابات هواتفهم النقالة. وسيتوفر لمشتركي اتصالات خيار الدفع نظير أي من تطبيقات Ovi عبر حسابهم سيتم احتساب التكلفة ا بشكل آلي وإضافتها إلى حساب العميل، وسيتم سداد هذه الخدمة إما كجزء من فاتورة المستهلك الشهرية لنظام السداد الآجل، أو أن يتم خصمها مباشرة لمستخدمي نظام الدفع المسبق.
يعد متجر Ovi الإلكتروني من محطات التسوق التي يمكن للمستهلكين تحميل الألعاب والتطبيقات ومقاطع الفيديو والصور وتخصيص محتوياتهم إلى أجهزة نوكيا أو هواتف نوكيا الذكية. ويتوفر الآن أكثر من 35,000 محتوى يتم تحميلها من قبل المستهلكين حيث يتم يومياً تحميل ما يصل إلى أربعة ملايين عملية عالمياً وبمعدل نمو مطرد في منطقة الشرق الأوسط. وتتضمن هذه المحتويات مجموعة ما بين التطبيقات المجانية وأخرى لقاء ثمن معين.
وسوق تقوم “اتصالات” بتوفير خطط قيمة للبيانات التي تجعل استخدام المحتويات التي يقدمها متجر Ovi وغيرها من مصادر الخدمات المماثلة الأخرى متعة خاصة. فقد أصبحت خدمات البيانات في الهواتف المتحركة من الضروريات للملايين من المستخدمين والتي تمكنهم من تلقي بريدهم الإلكتروني والرسائل وتحديث الوسائط الاجتماعية، مما يمكنهم أن يبقوا على اتصال وأن يديروا حياتهم بسهولة ويسر عند التنقل. تعمل نوكيا ومتجر Ovi الإلكتروني باستمرار على الاضطلاع ومتابعة التكنولوجيات التي تخدم الناس والمجتمع.
وعن هذه الشراكة يقول ستيفان إلوب، الرئيس والرئيس التنفيذي لـ نوكيا، “يتطلع المستهلكين في منطقة الشرق الأوسط إلى الحصول على تجربة نابضة بالحياة مع هواتفهم المتحركة تشتمل على أجهزة وبرمجيات رائعة وخدمات محلية ومحتويات ذات صلة، وعبر تعاوننا مع اتصالات فإننا نسعى لتوسعة نظامنا الإيكولوجي لدعم التطبيقات المحلية والتقنيات التي تشغل بال الناس في المنطقة”.
وأشار الوب، “أنه وإضافة إلى خدمات السداد عن طريق مشغل الهاتف – اتصالات – فإن العملاء سيستمرون بالتمتع بخيار السداد عن طريق بطاقات الائتمان الموجودة حالياً. وستكون خدمة السداد عن طريق مشغل الهاتف متاحة في كل من دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ومصر خلال عام 2011، وسيستمر هذا التعاون في التوسع ليشمل كافة المناطق التي تعمل بها اتصالات في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا”.
وقال محمد عمران، رئيس مجلس إدارة اتصالات: “نحن بكل تأكيد مسرورون بشراكتنا مع نوكيا لتلبية الطلب المتزايد والمتنامي على التطبيقات والتقنيات ذات الجودة العالية. وأن النمو في صناعة التطبيقات واستعداد المستهلكين الحاليين لتقبل كافة التقنيات الجديدة يعد منعطف مهم علينا أن نسلكه”.
كما وأضاف عمران بأن مجموعة اتصالات تلتزم دوماً بالاستثمار في التقنيات المتطورة مع الشركات الكبرى والرائدة في هذه المجال. وتعد الشراكة مع نوكيا بما لها من خبرة عريضة في هذه المجال معززاً لدور مجموعة اتصالات لمتابعة نموها وتعزيز مكانتها كمجموعة رائدة في مجال التقنية والمعلومات في السوق العالمية.


في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض