نوكيا 5800 نصائح و أسئلة وأجوبة

http://www.allaboutsymbian.com/images/features/5800/5800-landscape.jpg
استعراض نوكيا 5800
Nokia 5800  هذا الهاتف الذكي. ومن أول لمسة نوكيا شاشة الهاتف ويمكنك استخدام إصبعك أو قلم لتشغيلها. أيضا نوكيا 5800 - ميوزيك توفر أجهزة رائعة للمستخدمين للاستمتاع بالموسيقى. الاستفادة من تكنولوجيا الشاشات التي تعمل باللمس ، ونوكيا 5800 إكسبريس ميوزيك يدخل 'بار وسائل الإعلام' ، وانخفاض مفيد أسفل القائمة التي توفر الوصول المباشر إلى الموسيقى والترفيه ، بما في ذلك المسارات المفضلة لديك ، وأشرطة الفيديو والصور. ونوكيا 5800 إكسبريس ميوزيك يقدم كل أساسيات الموسيقى ، بما في ذلك الرسوم البيانية التعادل ، 8GB الذاكرة لمدة تصل إلى 6000 المسارات ، 3.5mm جاك ، ودعم صيغ الفيديو الرقمية الرئيسية 3GP ، H.264/AVC ، وmpeg4 ، تنسيقات الصوت RM.and ، الجميح للسيارات MP3 ، الأب ، ومف. مدمج إحاطة مكبرات صوت ستيريو عرض الصوت صناعة أقوى. لذلك هو حقا تجربة رائعة من الاستمتاع بالموسيقى والأفلام مع ميوزيك نوكيا - 5800.


كيفية تحديث البرامج الثابتة من نوكيا 5800 إلى v21
ومن الأخبار السارة التي تم إصدارها تحديث البرامج الثابتة لنوكيا 5800 بالفعل. جديد البرامج الثابتة v.21 هو متاح. إذا كنت تملك ايضا 5800 ، فقط اتبع التعليمات البسيطة لتحديث V20 أو V10 لأحدث v21.
تأكد من أن البطارية كاملة (مهم جدا)
1. * انتقل إلى الشاشة الطلب واضغط على # 0000 #
2. اضغط على خيارات --> البحث عن تحديثات
3. الاتصال بالإنترنت مع أي الشعبي الوطني (ينصح واي فاي ، ولكن إيدج بسرعة كافية لهذا). 4. الانتظار حتى الانتهاء من تنزيل. سوف الهاتف اطلاق حوار للسؤال عن التحديث ، اضغط فقط الآن. 5. وسيتم قبول تحولت الصحافة وقبول والهاتف لتحديث النمط.
6. تستغرق الرحلة حوالي 10 دقيقة إلى التحديث ، حتى يكون المريض. بعد ذلك ، سيتم إعادة تشغيل الهاتف تلقائيا.
7. الاختيار بواسطة * # 0000 # مرة أخرى. مبروك! 5800 الخاص الآن v21!
ما أستطيع أن أرى ، وهناك العديد من التحسينات وذلك لتحديث قيمتها على سبيل المثال ، وتحسين وظائف الكاميرا والهاتف يعمل بشكل أسرع من النسخة السابقة.


أفضل الإعدادات لتشغيل الفيديو على نوكيا 5800 شركة إكسبرس موسيقى
نوكيا 5800 والهواتف الوسائط المتعددة يجعلك قادرا على الاستمتاع بمشاهدة الفيديو والموسيقى معها. والسؤال هو ، كيف يجب القيام به لتحويل أشرطة الفيديو والتي ما هي أفضل وضع لاستخدامها. لقد وجدت لدي تحويل العديد من أشرطة الفيديو في هاتفي ، أن معظم الملفات الفيديو يمكن أن تقوم به مع هذا الهاتف مثل MP4 ، 3GP ، فلف رمفب والملفات. لكن منهم يلعب بشكل جيد ولكن بعضها لا. بعد محاولات عدة ، وأخيرا حصلت على أفضل النتائج لملفات الفيديو نوكيا. وكان الفيديو الخاص بي في 5800 كامل الشاشة ، وذات جودة عالية والأصوات بشكل جيد للغاية. وهنا اعدادتي :
فيديو القرار : 480 * 320
الفيديو معدل البت : 768 كيلو بايت في الثانية
أغنية معدل البت : 128 كيلو بايت في الثانية
شكل الفيديو : تلفزيون - 4 (تأكد من عدم استخدام h264 ، كما انها غير معتمد في البرامج الثابتة الحالية)
الصوت الصيغة : MP3
قنوات الصوت : 2 القنوات
يمكنك تطبيق هذه الإعدادات أعلاه في تطبيق كل ما استخدمتها عند تحويل أشرطة الفيديو إلى 5800. ثم أنا متأكد من أنك سوف تحصل على كامل الشاشة ، وذات جودة عالية والفيديو لا تشوبه شائبة في هاتفك.


الإعدادات لتشغيل الفيديو على نوكيا N97، نوكيا N95، N85 وغيرها من هواتف نوكيا.
نوكيا N97 : تنسيقات تشغيل الفيديو وصيغ 3GP ، فلاش فيديو ، H.264/AVC ، وتلفزيون - 4 ، والقرار 360 * الفيديو هو 640. تنسيقات الصوت والارشاد ، m4a ، mp3 ، الرعايا ، يروز الخ.
نوكيا N96 : صيغ تشغيل الفيديو 3GP ، فلاش فيديو ، H.264/AVC ، وتلفزيون - 4 ، ريالفيديو ، ومف 9 ؛ دقة الفيديو هو 240 * 320. تنسيقات الصوت والجميح للسيارات ، MP3 ، بليز ، الأب الخ.
نوكيا N95 : يتم تشغيل الفيديو MP4 الأشكال ، 3GP. دقة الفيديو هو ما يصل الى 640 * 480 ، تنسيق الصوت ستيريو الجميح للسيارات.
نوكيا N85 : صيغ تشغيل الفيديو وصيغ 3GP ، فلاش فيديو ، H.264/AVC ، وتلفزيون - 4 ، وومف. القرار هو 240 * 320. تنسيقات الصوت والجميح للسيارات ، M4A و MP3 ، والرعايا يروز الخ
حسنا ، أنا لن قائمة جميع إعدادات هواتف نوكيا. إذا كنت مهتما قد تحصل على مزيد من المعلومات النسبية على الموقع الرسمي نوكيا.


كيفية نقل ملفات الفيديو إلى نوكيا 5800
لدي بعض أشرطة الفيديو تحميل من موقع الفيديو مثل يوتيوب ، وجوجل فيديو. لكنني لا استطيع مشاهدة أشرطة الفيديو هذه في هاتفي. وكانت أشرطة الفيديو هذه الملفات فلف ، نوكيا 5800 لا يمكن تشغيل ملفات الفيديو من هذا القبيل. يمكنني استخدام الإنترنت اللوحي تحويل الفيديو لتحويله ، لكنه يظهر "غير مدعوم فيديو نوع الملف". ثم حصلت لمعرفة نيدسوفت نوكيا محول الفيديو الذي يبدو المهنية للهاتف نوكيا ، أنا حرة تنزيل النسخة التجريبية ، وحاول ذلك ، وأنها تعمل بشكل جيد جدا. أدناه هي ما أقوم به :
تنزيل هذا البرنامج من موقعه الرسمي على الانترنت : http://www.nidesoft.com/nokia-video-converter.html وتثبيته.
تعيين اضغط الزر إضافة لإضافة ملفات الفيديو من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وأشرطة الفيديو الخاصة بك وفقا للإعدادات أعلاه و حدد نوكيا 5800 فيديو تلفزيون - 4 تنسيق الفيديو. ثم انقر فوق زر فقط تحويل لبدء التحويل. بعد التحويل الكامل ، قد مشاهدة أشرطة الفيديو هذه مع نوكيا 5800.
كما يمكنك الحصول على الموسيقى من الفيديو في هذا السبيل. لكن الالتفات إلى الشكل. نوكيا 5800 كما شكل MP3 السمعية ، يجب عليك اختيار "mp3 -- تلفزيون - 3 طبقة الصوت (*. mp3)".


كيفية تحويل ملفات الفيديو إلى نوكيا 5800
الهواتف من الواضح لم يكن لديك محركات الأقراص دي في دي ، وذلك لمشاهدة دي في دي على الهاتف لديك لتحويله إلى ملف الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ثم جرها إلى هاتفك. أتابع أيضا الإعدادات أعلاه وتحويل ملفات الفيديو دي في دي - 4 مع تلفزيون دي في دي لتحويل نيدسوفت نوكيا ، والنتائج ممتازة. يمكنك تنزيل نسخة من المحاكمة في محاولة لاستخدامه لتحويل دي في دي :http://www.nidesoft.com/dvd-to-nokia-converter.html
بعد إدراج قرص الفيديو الرقمي الخاص بك إلى محرك الأقراص دي في دي دي في دي انقر فوق الزر فتح لتحميل الملفات على دي في دي لهذا البرنامج. انقر فوق الزر إعدادات لضبط أشرطة الفيديو الخاصة بك وفقا للإعدادات الأول أعلاه المذكورة. انقر فوق الملف الشخصي القائمة المنسدلة لتحديد "نوكيا 5800 فيديو تلفزيون - 4 (*. MP4)" للتنسيق الفيديو نوكيا. ثم انقر فوق زر تحويل لبدء التحويل. في بضع دقائق وسوف تكتمل العملية برمتها.
إذا قمت بتحديد تنسيق الصوت "mp3 -- تلفزيون 3 طبقة الصوت (*. mp3)" قد تحصل أيضا الموسيقى من دي في دي.


لنقل الملفات الى نوكيا 5800
في البرنامج التعليمي فوق لقد شرح لك كيفية تحويل الفيديو من نوكيا دي في دي وغيرها من ملفات الفيديو. ثم أنت بحاجة الى نقل أشرطة الفيديو هذه في هاتفك.
1. تأكد من جهاز الكمبيوتر والهاتف على حد سواء في وضع التشغيل. وتأكد أيضا من 5800 الخاص لديك بطاقة الذاكرة في الفتحة الخاصة به.
2. المكونات نهاية صغيرة من كابل الناقل التسلسلي العام microUSB إلى مقبس الهاتف ، والتي ق تحت رفرف البلاستيك في أعلى الزاوية اليسرى.
3. المكونات الأكبر نهاية كابل microUSB بمنفذ الناقل التسلسلي العام على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
4. في 5800 الخاص الذي ينبغي أن نسأل الوضع الذي ترغب في استخدامه. اختر "التخزين الشامل".
5. فتح نافذة بطاقة الذاكرة (وتسمى على الارجح "القابل للإزالة القرص البريد :") ، اسحب ملفات الفيديو الخاصة بك إلى مجلد الفيديو.
6. بعد الانتهاء من نقل الملفات ، لا افصل كابل بعد. يجب جعلها آمنة لقطع الكابل. يمكنك القيام بذلك عن طريق النقر على أيقونة صغيرة في أسفل الزاوية اليمنى من الشاشة التي تظهر عند توصيل الهاتف.
7. بعد أن كنت قد جعلت الجهاز الآمن لإزالة ، يمكنك توصيل كابل في كلا الجانبين.


بعض النصائح المفيدة لجعل البطارية نوكيا 5800 الماضي لأطول وقت ممكن
أحيانا قد تضطر إلى التوقف عن الحديث مع صديق أو مشاهدة أشرطة الفيديو مع الهاتف الخاص بك كما منخفضة الطاقة من البطارية. ومن غير مريح أكثر إذا كنت في سفر وليس لها أي بطارية بديلة. وإليك بعض النصائح لجعل بطارية الهاتف الماضي لأطول وقت ممكن عند استخدام الهاتف.
لا تستخدم الهاتف. كما التبديل يستخدم الهاتف على أكثر بكثير من طاقة البطارية من ترك ببساطة الهاتف.
اغلاق التطبيقات غير الضرورية.
رفض سطوع الشاشة 5800 إلى أدنى مستوى مقبول.
إيقاف الشاشة 5800 عندما لا تكون قيد الاستعمال.
استخدام سماعات الرأس بدلا من المتكلمين عند الاستماع إلى الموسيقى أو مشاهدة الأفلام.
تجنب استخدام فلاش الكاميرا دون داع.
2G استخدم بدلا من الجيل الثالث 3G.
التبديل قبالة بلوتوث و / أو واي فاي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض