الاتصالات السعودية توفر الايفون 4 رسمياً في السعودية بالاسعار

 http://www.tech-wd.com/wd/wp-content/uploads/2011/02/image001.jpg
أعلنت الاتصالات السعودية عن توفيرها لجوال الايفون 4 بشكل الرسمي في السعودية ابتداءاً من اليوم. هذا يجعلها الشركة الثانية في السعودية مع "موبايلي" التي توفر الايفون 4 بشكل رسمي في السوق. ويأتي هذا الإعلان بعد فترة وعدت فيها الشركة بتوفير الايفون "قريباً".
هذا الخبر وإن كان متأخر بعض الشيء للايفون 4، إلا أنه خبر ممتاز للمستهلك في السوق. هذا يعني تنافس بين الشركتين مما يعني عدة أمور منها أسعار أفضل، توفر أبكر، وكميات أكثر للسوق. ونتوقع أن توفر الشركتين الايفون القادم أيضاً سوية.
من ناحية الأسعار، فهي منافسة وأقل من موبايلي بـ 200 ريال للجهاز عند شراء الجهاز مباشرة مع بطاقة مسبقة الدفع بدون فواتير أو التزام. وهذه أسعار الاتصالات السعودية للايفون 4 حالياً:
بدون اشتراك، بطاقة مسبقة الدفع :
ايفون 4 سعة 32 جيجا : 2899 ريال سعودي
ايفون 4 سعة 16 جيجا : 2489 ريال سعودي
وهذه بداية جيدة لنا كمستهليكن، ونتمنى أن تستمر الأسعار في النزول، ونتمنى أيضاً من الشركتين توفير الأجهزة بشكل مبكر لتفادي مبيعات السوق السوداء والتي ترفع أسعار الأجهزة بشكل فوق المعقول.
 http://images.intomobile.com/wp-content/uploads/2010/06/apple-iphone-4-hands-on-pic-300x399.jpg
ايفون 4  يتضمن ميزات تجعله يتفوق على جميع الأجهزة الذكية حتى الآن، بشاشته التي تعمل بتقنيةRetina™ المذهلة بوضوحها الفائق الأعلى من نوعه لجهاز جوال على الإطلاق، إضافة إلى الكاميرا بدقة 5 ميجابيكسل والمزودة بضوء فلاش من نوع LED يمكن الكاميرا من التقاط الصور وتسجيل الفيديو في ظروف الإضاءة الليلية بشكل أكثر وضوحا، وإمكانية تسجيل الفيديو عالي الوضوح.
ومن أهم الإضافات التي يجلبها iphone 4 نظام التشغيل الجديد iOS 4 الذي يقدم إمكانية تشغيل أكثر من برنامج معاً، كما يعتمد الجهاز على معالج A4 المطور من قبل أبل، والذي يتضمن أكثر من 100 ميزة جديدة. ويتألق هذا الهاتف الذكي بتصميمه من الزجاج والاستينلس ستيل الذي يجعله يختلف بحدة عن جميع الأجهزة الذكية الموجودة بالسوق حالياً.
وتدعم آبل جهاز iphone 4 بمتجر التطبيقات على شبكة الإنترنت والذي يمنح مستخدمي الجهاز الولوج لأكثر من 350,000 تطبيقاً مختلفاً، بما في ذلك تطبيق iMovie المصمم حصرياً لـ iphone 4. هذا وسيتمتع عملاء شركة الاتصالات السعودية بجهاز iphone 4 مع أفضل شبكة وأوسع تغطية لخدمات الانترنت على الإطلاق في المنطقة. وبالإمكان الحصول على الجهاز من مكاتب الاتصالات السعودية المنتشرة في جميع أنحاء المملكة أو من خلال موزعيها المعتمدين. جميع تفاصيل الأسعار وأماكن توفر iphone 4 في المملكة العربية السعودية ستكون متوفرة في وقت لاحق. 


في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر فى الشريط التالى

هناك تعليق واحد:

  1. يا شباب رحت للاتصالات وطلعت الاسعار نازلة (خير) بس حسيت فيها شي
    ممكن تعلمونا وش بس

    ردحذف

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض