طريقة استخدام معجون الأسنان في تلميع مصابيح السيارة .. من هنا

 
 مع مرور الزمن وبسبب شدة أشعة الشمس، تتحول لون مصابيح السيارات إلى اللون الأصفر، وهو ما يؤدي إلى ضعف إضاءة المصابيح ليلاً، كما ينقص من جمال السيارة وجاذبيتها، ويقع بعض قائدي السيارات في حيرة لعدم معرفة كيفية إزالة هذا الاصفرار الذي طال المصابيح، والبعض الآخر يلجأ إلى شراء مصابيح جديدة للتخلص من المشكلة.

كما أن بعض قائدي السيارات يقوم بتجربة عدة طرق لإزالة هذا الاصفرار وغالباً ما تفشل، لذا نقدم اليوم لكم أحد الطرق البسيطة الفعّالة لإزالة اصفرار المصابيح وتعيد اللمعان إليها مجدداً.


حيث يمكنك ذلك عن طريق استخدام معجون الأسنان وخاصة الذي يستخدم في التبييض، لكن مع ملاحظة أن الطريقة لا تنجح في حالة وصول الاصفرار إلى المناطق الداخلية للمصابيح.

إجراء عملية إزالة الاصفرار الذي على المصابيح باستخدام معجون الأسنان سهلة وبسيطة ولا تحتاج إلى جهد كبير، حيث كل ما عليك هو فرك معجون الأسنان الخاص بالتبييض بالفرشاة على كامل سطح المصابيح، حتى يتحول لون المعجون إلى الاصفرار، ثم القيام تنظيف المصابيح بالماء.

في حال عدم تحول لون المصابيح بالكامل للون الأبيض، يمكنكم تكرار العملية حتى يتم تحول لون المصابيح بالكامل إلى اللون الأبيض، كما يفضل وضع القليل من الشمع على المصابيح لحمايتها من الاصفرار سريعاً مرة أخرى
في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

هناك تعليق واحد:

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض