كيفية علاج بعض آثار الحوادث على هيكل السيارة بنفسك ..اعرف الطريقه من هنا

 
 تعتبر حوادث السير التي تتعرض لها السيارات أحد العوامل الرئيسية التي تؤثر على الشكل العام لها، كما تلحق بالسيارة العديد من العيوب، ويتطلب علاجها الكثير من الوقت والمال، لذا نستعرض اليوم هنا خطوات تساعدك في التخلص من بعض عيوب حوادث السير بأقل التكاليف الممكنة.
من العيوب التي تظهر من الحوادث البقع ذات اللون الأسود والتي تنتج عن احتكاك الحديد أو الأجسام الصلبة مع السيارة، هذه المشكلة يمكن إزالتها دون الحاجة إلى متخصص، وذلك باستخدام قطعة قماش مبللة بالبنزين، لكن قبل تنفيذ هذه الطريقة، يجب أن يتم إزالة الأتربة بواسطة قطعة قماش جافة، ثم القيام بمسح هذا الجزء بواسطة قطعة القماش المبللة بالبنزين، حتى يتم إزالة البقعة السوداء.


قد تتعرض السيارة في الحادثة إلى اعوجاج في المصد الأمامي أو الخلفي، ولعلاجها يجب الاستعانة بجهاز تسخين الهواء مثل المستخدم بمراكز التجميل، حيث تقوم بتسخين الجزء المصاب إلى درجة حرارة عالية، وبعد ذلك تضغط عليه جيدا عبر قطعة معدنية من الجهة الداخلية، سوف تجد أن الاعوجاج قد تم إصلاحه.
أما في حال إصابة أحد مصابيح السيارة بالضرر، فإنه يمكنك تغيير هذه القطعة بسهولة، كذلك في حالة إصابة اللمبة الداخلية، فمن السهل أن تغير اللمبة الداخلية أيضاً، وذلك بشراء لمبة أخرى وتركيبها.
في بعض الحالات، تتأثر أبواب السيارة ويصعب القيام بفتحها وغلقها، في هذه الحالة يجب الاستعانة بمتخصص في إصلاح هيكل السيارات، وغالباً ما يكون علاج هذه المشكلة غير مكلف، أما في حالة مواجهة صعوبة في غلق صندوق السيارة الخلفي أو الأمامي، فإن هذا الأمر يتطلب وضع عنصر الزنك على القفل ومكان الغلق، ثم يتم تحريك القفل وإعادته إلى مكانه المحدد، مما يساعد في حل المشكلة.


في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض