7 مهام تقدمها خدمة إلكترونية جديدة بالبنك الأهلى
لأول مرة، يستعد البنك الأهلي المصري، لإطلاق خدمة إلكترونية Electronic
service branch، ستعمل على إتاحة تجربة جديدة في تقديم الخدمات المصرفية،
من خلال قنوات بديلة دون الاستعانة بتدخل بشري.
في أعقاب تطبيق الخدمة، في البنك لأول مرة، ترصد "الدستور" أبرز المهام التي تقدمها.
1- ستعمل على تقديم خدمات للعملاء بأعلى مستوى من الكفاءة والجودة.
2- تساهم فى استمرار ساعات العمل لفترات أطول بما ييسر على العملاء الحصول على الخدمات المصرفية.
3- تعد الخدمات المصرفية التى يتم إتاحتها لأول مرة مثل "خدمة الــE-form
التى تمكن العميل من تقديم طلبات الاشتراك في "خدمات الأهلي نت- فون كاش –
NBE Pay، وربط الشهادات واستمارات تعديل البيانات، والحصول على كشف حساب
معتمد، وبطاقات مسبقة الدفع وتقديم خدمات لغير عملاء البنك.
4- تتضمن الخدمة الجديدة إمكانية إيداع الشيكات المسحوبة على البنك الأهلي المصري.
5- تتيح خدمة الـ Video Call، للعملاء التواصل مع ممثل خدمة العملاء بالصوت
والصورة لمعاونتهم في الحصول على الخدمات المصرفية المطلوبة بسهولة وسرعة.
6- ستوفر الخدمة المعلومات، التي يحتاجها العملاء بما يزيد من الوعي المصرفي لديهم.
7- تستهدف عدد كبير من المناطق الجغرافية والفئات لمواكبة التطور التكنولوجي، وتوفير أفضل خدمة للعملاء.
في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات