هوندا أوديسي 2018 Honda Odyssey
استعادة عرشها مجددًا في قطاع الميني فان فهذا الجيل الخامس به ناقلات حركة جديدة وأنظمة متقدمة للاتصال والأمان..
شاشة لمس تستجيب للتعليمات الصوتية بنظام OS متصل بواي فاي 4G LTE, نظام ترفيه بالمقصورة الخلفية ببث مباشر للفيديوهات, وتكنولوجيا الاستشعار من هوندا.
أصبحت الأوديسي الجديدة أكثر صداقة للعائلة بترقية أدائها وتكنولوجياتها وكل جزء في تصميمها مصمم لإبقاء راكبها أيًّا كان موقعه بداخلها مرتاحًا وأيّا كانت وجهته, في خارجها تتبنى الميني فان شبكة مبرد هوندا ذات الجناح الطائر وبها نظام فعّال يزيد من كفاءة وقودها وهي محاطة بمصابيح LED أمامية, وخطوط أنيقة منسابة عليها تبدو وكأنّ نحتها ناتج عن صاعقة رعدية, ومصابيح LED خلفية ونظام فتح لباب الصندوق الخلفي بحركة القدم بدلاً من اليد.
بداخلها تأتي الأوديسي بعناصر عالية الجودة ولوحة معدات خفيفة الملمس, عدادات قياسات 7 إنش TFT ملونة, وفي مركز لوحة القيادة تقبع شاشة اللمس التي تستجيب للتعليمات الصوتية, دعم لتطبيق كار بلاي وأندرويد أوتو, إجراء أي تحديثات في النظام خاصّة للأغراض الترفيهية, نظام Cabin Watch ليتمكن السائق والراكب الأمامي من مراقبة مقاعد الصفين الثاني والثالث, نظام Cabin Talk ليتمكن للسائق من التواصل عبر مكبرات الصوت لركاب الصفين الثاني والثالث, نظام CabinControl للتحكم بنظام الترفيه الخلفي والتكييف الهوائي, نظام ترفيه خلفي يمكّن من مشاهدة الفيديوهات مباشرة عبر الإنترنت أو من قنوات التلفاز, وقائمة تشغيل اجتماعية يمكن من خلالها رفع الموسيقى إلى النظام الصوتي مباشرة.
نقطة أخرى تحسب للأوديسي وهو تصميمها بمواد كاتمة للصوت لمنع الضوضاء عن داخلها, كذلك صف مقاعدها الثاني التي يطويها النظام بشكل سحري لتيسير ولوج الأفراد للصف الثالث أو تحويلها لمقاعد للأطفال.
أما بالنسبة للسلامة فالأوديسي تحتوي على تكنولوجيا استشعار هوندا والمحتوية على فرامل تخفيف السرعة قبل التصادم, الحفاظ على البقاء في الحارة, والتخفيف من السرعة عند التنقل من طريق لآخر, نظام تثبيت السرعة التكيّفي كروز, تبريد وتسخين المقاعد, تسخين للمرايا جانبية وللمقود, مصابيح أمامية ترفع ضوئها أوتوماتيكيا, مسّاحات مطر استشعارية, مراقبة البقعة العمياء, حساسات للركن بالأمام والخلف, مراقب لحركة المرور الخلفية, شحن لا سلكي بالإضافة إلى عديد من المميزات الأخرى.
وتستمد أوديسي 2018 طاقتها من محرك i-VTEC بترولي سعة 3.5 لتر قوة 280 حصان موصول إما بناقل حركة أوتوماتيكي من 9 سرعات أو آخر جديد من 10 سرعات ولكنه متاح بمستويات التقليمات العليا فقط.
وسوف تصل هوندا أوديسي الجديدة كليا 2018 إلى الأسواق العالمية خلال الخريف المقبل وذلك قبيل طرح منافسيها في القطاع من التويوتا سيينا والكيا سيدونا والدودج جراند كارافان.
في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى
استعادة عرشها مجددًا في قطاع الميني فان فهذا الجيل الخامس به ناقلات حركة جديدة وأنظمة متقدمة للاتصال والأمان..
شاشة لمس تستجيب للتعليمات الصوتية بنظام OS متصل بواي فاي 4G LTE, نظام ترفيه بالمقصورة الخلفية ببث مباشر للفيديوهات, وتكنولوجيا الاستشعار من هوندا.
أصبحت الأوديسي الجديدة أكثر صداقة للعائلة بترقية أدائها وتكنولوجياتها وكل جزء في تصميمها مصمم لإبقاء راكبها أيًّا كان موقعه بداخلها مرتاحًا وأيّا كانت وجهته, في خارجها تتبنى الميني فان شبكة مبرد هوندا ذات الجناح الطائر وبها نظام فعّال يزيد من كفاءة وقودها وهي محاطة بمصابيح LED أمامية, وخطوط أنيقة منسابة عليها تبدو وكأنّ نحتها ناتج عن صاعقة رعدية, ومصابيح LED خلفية ونظام فتح لباب الصندوق الخلفي بحركة القدم بدلاً من اليد.
بداخلها تأتي الأوديسي بعناصر عالية الجودة ولوحة معدات خفيفة الملمس, عدادات قياسات 7 إنش TFT ملونة, وفي مركز لوحة القيادة تقبع شاشة اللمس التي تستجيب للتعليمات الصوتية, دعم لتطبيق كار بلاي وأندرويد أوتو, إجراء أي تحديثات في النظام خاصّة للأغراض الترفيهية, نظام Cabin Watch ليتمكن السائق والراكب الأمامي من مراقبة مقاعد الصفين الثاني والثالث, نظام Cabin Talk ليتمكن للسائق من التواصل عبر مكبرات الصوت لركاب الصفين الثاني والثالث, نظام CabinControl للتحكم بنظام الترفيه الخلفي والتكييف الهوائي, نظام ترفيه خلفي يمكّن من مشاهدة الفيديوهات مباشرة عبر الإنترنت أو من قنوات التلفاز, وقائمة تشغيل اجتماعية يمكن من خلالها رفع الموسيقى إلى النظام الصوتي مباشرة.
نقطة أخرى تحسب للأوديسي وهو تصميمها بمواد كاتمة للصوت لمنع الضوضاء عن داخلها, كذلك صف مقاعدها الثاني التي يطويها النظام بشكل سحري لتيسير ولوج الأفراد للصف الثالث أو تحويلها لمقاعد للأطفال.
أما بالنسبة للسلامة فالأوديسي تحتوي على تكنولوجيا استشعار هوندا والمحتوية على فرامل تخفيف السرعة قبل التصادم, الحفاظ على البقاء في الحارة, والتخفيف من السرعة عند التنقل من طريق لآخر, نظام تثبيت السرعة التكيّفي كروز, تبريد وتسخين المقاعد, تسخين للمرايا جانبية وللمقود, مصابيح أمامية ترفع ضوئها أوتوماتيكيا, مسّاحات مطر استشعارية, مراقبة البقعة العمياء, حساسات للركن بالأمام والخلف, مراقب لحركة المرور الخلفية, شحن لا سلكي بالإضافة إلى عديد من المميزات الأخرى.
وتستمد أوديسي 2018 طاقتها من محرك i-VTEC بترولي سعة 3.5 لتر قوة 280 حصان موصول إما بناقل حركة أوتوماتيكي من 9 سرعات أو آخر جديد من 10 سرعات ولكنه متاح بمستويات التقليمات العليا فقط.
وسوف تصل هوندا أوديسي الجديدة كليا 2018 إلى الأسواق العالمية خلال الخريف المقبل وذلك قبيل طرح منافسيها في القطاع من التويوتا سيينا والكيا سيدونا والدودج جراند كارافان.
في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات